اخر الاخبار

يعمل واتساب على علامة تبويب المجتمعات لتقديم تحديث مستقبلي للتطبيق

 

يعمل واتساب على علامة تبويب المجتمعات لتقديم تحديث مستقبلي للتطبيق


بعد طرح ميزات المراسلة الصوتية الجديدة لجميع المستخدمين ، يعمل واتساب الآن على علامة تبويب "مجتمع" مخصصة. علمنا بعلامة التبويب لأول مرة في أوائل شهر مارس. ظهرت الآن المزيد من التفاصيل حول هذه الميزة القادمة.


وفقًا لـ WABetainfo ، سيقدم واتساب قريبًا علامة تبويب مجتمع مخصصة على Android و iOS. سيظهر على الجانب الأيسر من شاشة الدردشات ، ليحل محل اختصار الكاميرا الحالي. إذن ما الذي تفعله علامة التبويب هذه في الواقع؟ وفقًا لإحدى لقطات الشاشة التي شاركها WABetainfo ، ستسهل علامة التبويب الوصول إلى المجتمعات أو المجموعات التي أنت جزء منها وتتبعها. سيتمكن المستخدمون أيضًا من إنشاء مجتمع جديد.








نعلم أن واتساب يعمل على ميزة المجتمع لبعض الوقت الآن. ومع ذلك لا يزال من غير الواضح بالضبط ما الذي يحاول واتساب تحقيقه مع المجتمع وكيف يختلف عن مجموعات واتساب.


سيتعين عليك الانتظار بعض الوقت قبل أن تتمكن من تجربة علامة التبويب "المنتدى". في الوقت الحالي ، الميزة غير متوفرة في أي فرع من فروع واتساب. كما هو الحال عادةً مع تجارب واتساب ، من المحتمل أن تصل الميزة أولاً إلى الإصدار التجريبي من واتساب. سنراقبها ونخبرك بمجرد طرح الميزة للمستخدمين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق