اخر الاخبار

يحصل كل من Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 على التحديث الأمني لشهر أبريل 2022

 

يحصل كل من Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 على التحديث الأمني لشهر أبريل 2022


بدأت شركة سامسونج في طرح تحديث جديد لبرنامج Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3. وقد بدأ الهاتفان الذكيان في الحصول على تصحيح أمان جديد في بعض الأسواق الأوروبية. يمكن أن تحصل المزيد من المناطق على التحديث قريبًا.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy Z Fold 3 بإصدار البرنامج الثابت F926BXXS1CVCA ، وقد تم إصداره في النمسا وكرواتيا وأيرلندا وإيطاليا والسويد وجمهورية التشيك والمملكة المتحدة.


بالنسبة لجهاز Galaxy Z Flip 3 ، يأتي البرنامج الجديد مع إصدار البرنامج الثابت F711BXXS2CVC9. آخر تحديث متاح لجهاز Galaxy Z Flip 3 في النمسا وكرواتيا والجمهورية التشيكية وفرنسا وألمانيا واليونان وأيرلندا ومقدونيا وهولندا وبولندا والبرتغال وسلوفاكيا وسلوفينيا وسويسرا والمملكة المتحدة.


يتضمن التحديث تصحيح الأمان لشهر أبريل 2022 الذي يعمل على إصلاح أكثر من 88 ثغرة أمنية في الخصوصية والأمان. يحتوي أيضًا على إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات لاستقرار الأجهزة وأداء أفضل.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Z Fold 3 أو Galaxy Z Flip 3 في أوروبا ، فيمكنك التحقق من آخر تحديث للبرنامج بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق