اخر الاخبار

يعمل واتساب على خطة اشتراك للشركات

 

يعمل واتساب على خطة اشتراك للشركات


واتساب هو أحد أشهر تطبيقات المراسلة الفورية في جميع أنحاء العالم. يعتمد مليارات المستخدمين في مختلف المناطق على الخدمة للوصول إلى أحبائهم. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدمه الناس للتواصل مع الشركات الصغيرة والكبيرة على حد سواء. لذا ، سواء كنت تسعى للحصول على الدعم ، أو تطلب منتجًا معينًا ، أو مجرد استفسار ، تقدم العديد من الشركات واتساب كوسيلة رسمية للاتصال. تمتلك ميتا بالفعل إصدارًا مخصصًا للأعمال ، والذي يتضمن المزيد من الميزات والأدوات ذات الصلة بالأعمال. لا تزال الشركة لا تفرض رسومًا على المستخدمين مقابل هذه الخدمات بالرغم من ذلك. ومع ذلك ، قد يتغير هذا في التحديث المستقبلي.


وفقًا لتقرير جديد ، يمكن أن يقوم واتساب للأعمال بإعداد خدمة اشتراك لأولئك الذين يرغبون في ربط أكثر من أربعة أجهزة بحساب واحد. الميزة لا تزال قيد التطوير ، لذا لا يزال غير واضح في الوقت الحالي ما إذا كانت هذه الميزة قد ترى ضوء النهار. يمكن لـ ميتا تغيير خططها لأي سبب من الأسباب.


وفقًا لتقرير WABetaInfo ، يمكن أن يستعد واتساب لفرض رسوم على مستخدمي الأعمال لربط أكثر من أربعة أجهزة بحساب واحد. يقال إن الاشتراك المدفوع سيزيد هذا الحد إلى عشرة أجهزة بدلاً من أربعة فقط. تعمل الشركة بالفعل على شاشة "الأجهزة المرتبطة" المعاد تصميمها. ومع ذلك ، لا تزال التفاصيل الأخرى المتعلقة بالمسألة غامضة في الوقت الحالي.




يعمل واتساب على خطة اشتراك للشركات




تكشف WABetaInfo عن تلميحات فقط حول خدمة الاشتراك المحتملة. لا تشارك المعلومات المتعلقة بتسعيرها أو توفرها أو الميزات الحصرية الأخرى التي قد تتضمنها. ومع ذلك ، يذكر المتسرب أنه من غير المرجح أن يقوم واتساب بقفل الميزات الموجودة خلف جدار الحماية المحتمل.


تميل تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى في الاعتبار إلى السماح للمستخدمين بربط المزيد من الأجهزة مجانًا ، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت الشركات ستشترك في هذه الخطة القادمة إذا أصدرت الشركة ذلك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق