اخر الاخبار

يمكن أن تحصل سلسلة Galaxy Watch 4 على دعم مساعد جوجل قريبًا

 

يمكن أن تحصل سلسلة Galaxy Watch 4 على دعم مساعد جوجل قريبًا


كان أحد الوعود الكبيرة عندما قدمت سامسونج سلسلة Galaxy Watch 4 العام الماضي أننا سنحصل على دعم مساعد جوجل المناسب. هذا يرجع إلى حقيقة أن سامسونج ابتعدت عن TizenOS على أجهزتها القابلة للارتداء لصالح Wear OS 3 ، الذي تم الإعلان عنه في مؤتمر I / O 2021. حتى الآن ، لم تقدم سامسونج دعمًا فعليًا إلى أحدث ساعتها الذكية ، ولكن هذا يبدو أن يتغير في النهاية.


كما تم رصده عبر Droid Life ، يتم طرح تحديث جديد لمتغير فيرايزون من Galaxy Watch 4 ، يحمل معه رقم بناء R885USQU1FVC8. وفقًا لـ ، يتضمن هذا التحديث بعض الميزات الجديدة ، بما في ذلك القدرة على النسخ الاحتياطي واستعادة واحدة من أفضل الساعات الذكية باستخدام Samsung Smart Switch. هناك أيضًا زر جديد مضمن عند قياس تكوين جسمك.


لكن الميزة الأكثر بروزًا (وإثارة) هي تضمين مساعد Google. ينص سجل التغيير على أنه "إذا تم تنزيل مساعد Google ، فسيظهر في قائمة الإعدادات ضمن" حسابات Google ". قدمت فيرايزون أيضًا بعض لقطات الشاشة لكيفية الوصول إلى المساعد ، حيث يمكن العثور عليها ضمن الإعدادات> جوجل> المساعد. بعد ذلك ، هناك تبديل لتنشيط "Hey Google" ، جنبًا إلى جنب مع Speech Output.




يمكن أن تحصل سلسلة Galaxy Watch 4 على دعم مساعد جوجل قريبًا




منذ ذلك الحين ، أزال فيرايزون ذكر مساعد Google من سجل التغيير ، وأكدت شركة جوجل لـ The Verge أن "المساعد لا يتم طرحه على سلسلة Galaxy Watch 4 ، وليس لدينا تحديث للتوقيت."


من المحتمل أن يتم تعيين دعم مساعد Google قريبًا ، لكن فيرايزون نشرت خطأ التغيير قبل الموعد المحدد. إذا كان هذا هو الحال بالفعل ، فقد لا يضطر مالكو Galaxy Watch 4 إلى الانتظار طويلاً للحصول على مساعد Google. يمكن أن تصل الميزة بشكل جيد للغاية في التحديث القادم. ولكن في غضون ذلك ، سيتعين على المستخدمين أن يكونوا راضين عن مساعد Bixby من سامسونج.


في فبراير الماضي ، قالت شركة سامسونج إن مساعد Google سيكون متاحًا على سلسلة Galaxy 4 في "الأشهر المقبلة".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق