اخر الاخبار

يحصل هاتف OnePlus Nord CE 2 تصحيح الأمان لشهر مارس 2022

 

يحصل هاتف OnePlus Nord CE 2 تصحيح الأمان لشهر مارس 2022


طرحت شركة ون بلس تصحيحات الأمان لشهر مارس 2022 لعدد غير قليل من الأجهزة خلال الأسابيع القليلة الماضية. بدأت الشركة طرح سلسلة OnePlus 9 الرائدة في أواخر الشهر الماضي وتابعت ذلك بتحديثات مماثلة لـ OnePlus Nord و Nord N200 و Nord N10 5G منذ بضعة أيام فقط. الآن ، يتلقى هاتف OnePlus Nord CE 2 الذي تم إطلاقه مؤخرًا معاملة مماثلة مع آخر تحديث لـ OxygenOS.


بدأ طرح تحديث OxygenOS A.11 لهاتف OnePlus Nord CE 2 بالفعل لبعض المستخدمين. كما ذكرنا سابقًا ، فهو يتضمن تصحيحات أمان Android لشهر مارس 2022 ، إلى جانب تحسينات استقرار النظام وتحسينات الكاميرا.


كما هو الحال مع جميع تحديثات OxygenOS ، يتم طرح OxygenOS A.11 لهاتف OnePlus Nord CE 2 بطريقة تدريجية. هذا يعني أنه لن يصل إلا إلى عدد قليل من المستخدمين في البداية. يجب أن يتبع ذلك طرحًا أوسع بمجرد أن يؤكد OnePlus أن التحديث ليس مليئًا بأي مشكلات أو أخطاء.


إذا لم تكن قد تلقيت إشعار OTA على جهاز OnePlus Nord CE 2 حتى الآن ، فيمكنك التوجه إلى قسم تحديثات البرامج في إعدادات الجهاز للتحقق من التحديث.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق