اخر الاخبار

تبدأ موتورولا في طرح نظام أندرويد 12 المستقر لهاتف Moto G100

 

تبدأ موتورولا في طرح نظام أندرويد 12 المستقر لهاتف Moto G100


في الأسبوع الماضي ، بدأت موتورولا في طرح تحديث Android 12 الثابت لموتورولا إيدج (2021) وموتورولا إيدج بلس. تمنح الشركة الآن هاتف Moto G100 نفس المعاملة ، حيث بدأ التحديث في طرحه للمستخدمين في البرازيل.


يتم طرح تحديث Android 12 لجهاز Moto G100 (رقم الطراز XT2125-4-DS) للمستخدمين في البرازيل. لديه رقم البناء S1RT32.41-20-16 بحجم حوالي 1.5 جيجابايت. يقدم التحديث جميع الميزات الجديدة التي قدمتها جوجل في Android 12 وتصحيحات أمان أندرويد لشهر مارس 2022.


 بينما لم تشارك شركة موتورولا أي معلومات رسمية حول الإطلاق حتى الآن ، نتوقع أن تصدر الشركة تحديثًا مشابهًا في مناطق أخرى على مدار العام. خلال الأسابيع القليلة القادمة.


إذا لم تكن قد تلقيت التحديث بالفعل ، فيمكنك التحقق منه يدويًا من خلال التوجه إلى قسم تحديثات البرامج في إعدادات الجهاز. قد لا ترى إشعار OTA على الفور ، حيث من المحتمل أن يتم طرح التحديث على مراحل. هذا يعني أنه من المفترض أن يصل في البداية إلى عدد قليل فقط من المستخدمين ، متبوعًا بطرحه على نطاق أوسع في الأيام المقبلة. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق