اخر الاخبار

تكشف Sennheiser عن سماعات أذن Momentum True Wireless 3 مع ANC وتصميم محدث

 

تكشف Sennheiser عن سماعات أذن Momentum True Wireless 3 مع ANC وتصميم محدث


لقد كانت شركة Sennheiser اسمًا رئيسيًا في مجال الصوت منذ عقود ، وقد قدمت الشركة سماعات أذن لاسلكية حقيقية لفترة من الوقت الآن. تم الإعلان عن سماعة Momentum True Wireless 3 يوم الثلاثاء كأحدث جيل من سماعات الأذن اللاسلكية من Sennheiser ، مع بعض التحسينات الوظيفية ونفس التركيز على جودة الصوت.


تحتوي سماعة Momentum True Wireless 3 الجديدة على نفس المحركات الديناميكية مقاس 7 مم المُصنَّعة في ألمانيا مثل الموديلات السابقة ، والتي تقول Sennheiser "إنها تنتج صوتًا ستريوًا غامرًا مع صوت جهير عميق ، ووسطاء طبيعي ، وترددات عالية مفصلة." هناك أيضًا تطبيق Smart Control للتبديل بين الإعدادات الصوتية المسبقة واستخدام المعادل. يتم دعم برامج ترميز الصوت القياسية AAC و SBC ، بالإضافة إلى Qualcomm aptX Adaptive. يتوفر أيضًا إلغاء الضجيج التكيفي ، والذي يشبه إلغاء الضوضاء النشط العادي (ANC) ، ولكن يتم تعديل مستوى إلغاء الضوضاء بناءً على مستويات الصوت في بيئتك.



تحتوي العلبة على منفذ USB من النوع C في المقدمة للشحن ، بالإضافة إلى دعم الشحن اللاسلكي ، وهذا الأخير جديد لسلسلة Momentum. يتم تضمين العديد من أطراف سماعات الأذن المصنوعة من السيليكون في الصندوق لتناسب أحجام مختلفة للأذن ، كما أن سماعات الأذن مصنفة وفقًا لمعيار IPX4 ضد رذاذ الماء (ليس من الواضح ما إذا كانت العلبة لها نفس تصنيف IPX4). يقول Sennheiser إن سماعات الأذن يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى سبع ساعات بتهمة واحدة.


لا يوجد دعم للبلوتوث متعدد النقاط ، ولكن يبدو أن هذه هي الميزة الرئيسية الوحيدة المفقودة. تتوفر بالفعل بعض المراجعات المبكرة لسماعات الأذن ، مع منحها CNET درجة 8.4 / 10. تشير هذه المراجعة إلى جودة الصوت والتصميم ممتاز ، لكنها قد لا تناسب الأشخاص ذوي الأذنين الأصغر.


تتوفر سماعات الأذن Momentum True Wireless للطلب المسبق الآن من موقع Sennheiser الإلكتروني بثلاثة خيارات للألوان: الأسود والأبيض والجرافيت. بغض النظر عن اللون الذي تختاره ، ستدفع 249.95 دولارًا. يبدأ التوفر الرسمي في 10 مايو.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق