اخر الاخبار

الرموز المادية هي مكتبة Google الجديدة للأيقونات الحديثة

 

الرموز المادية هي مكتبة Google الجديدة للأيقونات الحديثة


هناك العديد من الطرق المختلفة لمطوري البرامج لإضافة رموز شائعة إلى تطبيقاتهم ومواقعهم على الويب وتطبيقات الويب الخاصة بهم. لطالما كانت مجموعة أيقونات المواد من جوجل خيارًا شائعًا على مر السنين ، خاصة لأي شيء مصمم لمطابقة مظهر التصميم متعدد الأبعاد تقريبًا ، وقد نشرت جوجل الآن مجموعة محدثة.


مكتبة رموز المواد الجديدة عبارة عن مجموعة من أكثر من 2500 رمز. تتضمن المجموعة أزرارًا وأيقونات شائعة مقسمة إلى عدة فئات: إجراءات واجهة المستخدم ، والإجراءات الشائعة ، والاجتماعية ، والأعمال والمدفوعات ، والصور والصور ، وتنسيق النص ، والاتصالات ، والصوت والفيديو ، والنقل ، والأنشطة ، والأجهزة ، و أندرويد ، والخصوصية والأمان ، والخرائط والسفر والعلامة التجارية والمنزلية والمنزل.


يمكن تكوين كل رمز بتعبئة لون أو خلفية وأوزان مختلفة (مدى ثخانة الخطوط) ودرجات مختلفة وأي حجم بكسل. تحتوي أيقونات المواد القديمة أيضًا على بعض خيارات التخصيص ، ولكن لا يمكن تشغيل أو إيقاف تشغيل معظم الخيارات إلا. على سبيل المثال ، لا يمكنك تغيير وزن كل رمز إلى قيم مخصصة في مكتبة أيقونات المواد القديمة.


تم تصميم الرموز الجديدة بشكل أساسي للاستخدام على الويب ، بالإضافة إلى تطبيقات Android و iOS ، ولكن جوجل توفر أيضًا إصدارات PNG و SVG من كل رمز لأغراض أخرى. تقوم جوجل بتوزيعها بموجب ترخيص Apache 2.0 ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص تعديل الرموز وتوزيعها في كل من المشاريع المجانية والتجارية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق