اخر الاخبار

تقوم جوجل بوضع علامة تجارية لـ "Pixel Watch" قبل إطلاق الجهاز

 

تقوم جوجل بوضع علامة تجارية لـ "Pixel Watch" قبل إطلاق الجهاز


يبدو أن شركة جوجل قد قدمت للتو للحصول على علامة تجارية لساعة Pixel Watch ، وفقًا لتقرير جديد من 9To5Google. يذكر التقرير أن الوثائق الجديدة الصادرة عن مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة تقول إن جوجل قد قدمت اسم العلامة التجارية. مما يوحي بأن الإعلان الرسمي للجهاز القابل للارتداء سيكون قريب.


كما يشير أيضًا إلى أن ساعة Pixel Watch ستكون الاسم الرسمي لأول ساعة ذكية داخلية من جوجل. ترددت شائعات حول Pixel Watch منذ بعض الوقت في هذه المرحلة. وكان يُعتقد أنه تم الإعلان عنه وإطلاق سراحهما الآن. ولكن منذ ظهور الشائعات الأولى ، لم تؤكد جوجل بعد وجود الساعة.


مع تقديم هذه العلامة التجارية الجديدة ، يعد هذا تلميحًا قويًا آخر على أن الساعة موجودة بالفعل. وقد ينتهي الأمر بـ Google إلى كشف النقاب عنها خلال مؤتمر Google I / O ، والذي من المقرر عقده في مايو.


استنادًا إلى وثائق التسجيل ، تتطلع جوجل إلى الحصول على غطاء العلامة التجارية ليس فقط الساعة ولكن أيضًا أي ملحقات مصاحبة. من المحتمل أن تقوم جوجل بتغطية قواعدها فقط هنا. ولكن قد يشير ذلك أيضًا إلى إطلاق الشركة لطرز مختلفة من ساعات Pixel والعديد من الأشرطة والأربطة من مواد مختلفة.


مع خروج ملف العلامة التجارية من الطريق (باستثناء منح العلامة التجارية) ، ستظل جوجل بحاجة إلى عبور عدد قليل من النقاط على عدد قليل من Is. على سبيل المثال ، ستظل بحاجة إلى الحصول على موافقة من لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC).


الآن بعد أن عرفنا اسم الساعة رسميًا ، لم يتبق الكثير لنعرفه. أظهرت العديد من التسريبات بالفعل ما هو التصميم المحتمل. وتشير شائعة أخرى حديثة إلى أن الساعة ستطلق مع نظام التشغيل Wear OS 3.1. كل ما تبقى معرفته حقًا هو وقت إطلاقه ، وأين سيكون متاحًا ، وما سيكلفه.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق