اخر الاخبار

ستتيح لك ميزة "مشاركة الأجهزة المجاورة" مشاركة الملفات بسرعة بين أجهزتك دون الحاجة إلى الموافقة

 

ستتيح لك ميزة "مشاركة الأجهزة المجاورة" مشاركة الملفات بسرعة بين أجهزتك دون الحاجة إلى الموافقة



المشاركة القريبة هي ميزة جوجل الشبية بميزة AirDrop من شركة آبل. إنها طريقة ملائمة لمستخدمي Android و Chrome OS لمشاركة الملفات مع الأجهزة الأخرى. تستخدم الميزة Bluetooth و Wi-Fi لإرسال الصور والفيديو والروابط والملفات الأخرى بين Android و Chromebooks ، وتعمل دون اتصال بالإنترنت أو عبر الإنترنت. في الوقت الحالي ، عند مشاركة ملف مع شخص ما باستخدام ميزة "المشاركة القريبة" ، يتعين على الشخص الآخر الموافقة على طلب المشاركة. ولكن قريبًا ، ستتمكن من مشاركة الملفات بسرعة دون الحاجة إلى الموافقة على المشاركة.


الهدف الأساسي من منحك خيار قبول مشاركة قريبة أو رفضها هو حمايتك من الهجمات الضارة المحتملة ، حيث يمكن للمهاجمين بسهولة دفع الملفات الضارة أو الاستغلال إلى جهازك دون أن تفعل أي شيء. ومع ذلك ، عند مشاركة الملفات بين أجهزتك الخاصة ، تبدو خطوة الموافقة هذه زائدة عن الحاجة وتؤدي إلى إبطاء تجربة المشاركة. ولكن قريبًا ، ستتيح لك ميزة مشاركة الملفات قريبًا مشاركة الملفات بسرعة (عبر مشعل الرحمن) عبر أجهزتك التي تم تسجيل دخولها إلى حسابات Google نفسها دون الحاجة إلى الموافقة على المشاركة باستخدام وضع "المشاركة الذاتية" الجديد.




ستتيح لك ميزة "مشاركة الأجهزة المجاورة" مشاركة الملفات بسرعة بين أجهزتك دون الحاجة إلى الموافقة




ضمن "رؤية الجهاز" في إعدادات المشاركة المجاورة ، سيرى المستخدمون خيارًا جديدًا يسمى "أجهزتك". عند تحديده ، سيتمكن المستخدمون من مشاركة الملفات بسلاسة بين أجهزتهم (تم تسجيل الدخول إلى حسابات Google نفسها). سيتم تنزيل الملفات تلقائيًا على الجهاز الآخر ، لن تضطر إلى الموافقة على النقل.


 وضع المشاركة الذاتية الجديد لمشاركة الأجهزة المجاورة موجود في أحدث إصدار من خدمات Google Play ، ولكن لا يمكن للجمهور الوصول إليه حتى الآن. لا نعرف متى تخطط جوجل لإتاحة الميزة. سنراقبها وسنخبرك عندما يبدأ طرحها للمستخدمين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق