اخر الاخبار

يقوم تويتر باختبار "شارة ALT" و "أوصاف الصور المكشوفة" لتحسين إمكانية الوصول

 

يقوم تويتر باختبار "شارة ALT" و "أوصاف الصور المكشوفة" لتحسين إمكانية الوصول


يختبر تويتر ميزة إمكانية وصول جديدة يمكن أن تجعل أوصاف الصور أو أوصاف النص البديل أكثر بروزًا على النظام الأساسي. الآن ، ستأتي الصور مع "شارة بديل" جديدة ستعرض وصف الصورة.


 وفقًا لـ تويتر ، "نطلق ميزتين لـ 3٪ من Twitter عبر Android و iOS والويب: شارة ALT العامة وأوصاف الصور المكشوفة" والجدير بالذكر أن هذا التغيير يأتي بعد أن عين تويتر فريقًا مخصصًا لإمكانية الوصول للمنصة.


ستتيح شارة ALT المقدمة حديثًا على الصور للقراء معرفة ما إذا كان شخص ما قد أضاف وصفًا للصورة. وفقًا لتويتر ، فإن أوصاف الصور أو "النص البديل" تفيد "الأشخاص المكفوفين أو ضعاف البصر أو يستخدمون التكنولوجيا المساعدة أو يعيشون في مناطق ذات عرض نطاق ترددي منخفض أو يريدون المزيد من السياق". يمكنهم أيضًا مساعدة المستخدمين في الحصول على معلومات حول الصورة ، في حالة عدم توفر اتصال إنترنت سريع لديهم.


لإضافة وصف للصورة ، ما عليك سوى النقر على خيار "إضافة وصف" الذي يظهر بعد تحميل الصورة. لمشاهدة النص البديل للصورة ، حدد شارة "ALT" وسيفتح الوصف على الفور. يمكنك إغلاقها بالضغط على مفتاح الهروب ، أو النقر على أي مكان خارج مربع الوصف.


في خيط الإعلان ، أوضح تويتر حقيقة كيفية ظهور هذه الأوصاف. "إذا كان لديك وصول إلى هذه الميزات ، فسيظهر مستطيل أسود بالأحرف البيضاء A L T ، تهجئة ALT ، على الصور مع وصف الصورة. وهذا ما يسمى أيضًا بالنص البديل أو البديل ".


أكد تويتر أن الاختبار سيستمر لمدة شهر ، وبعد ذلك سيقومون "بجمع التعليقات والعمل من خلال الأخطاء والتخطيط للتوافر العالمي بحلول بداية أبريل".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق