اخر الاخبار

قد تقوم سامسونج بتثبيت وظيفة مقياس الحرارة على Galaxy Watch 5 لأول مرة

 

قد تقوم سامسونج بتثبيت وظيفة مقياس الحرارة على Galaxy Watch 5 لأول مرة


تعد سلسلة Galaxy Watch 4 أفضل ساعات ذكية تعمل بنظام التشغيل Wear في السوق في الوقت الحالي ، وذلك بفضل التصميمات الرائعة والرقائق الأسرع والشاشات الممتازة وبعض الميزات الفريدة (مثل قياس تكوين الدهون في الجسم). ومع ذلك ، تعمل شركة سامسونج على تحسين الجيل التالي من ساعتها الذكية بشكل أكبر.


وفقًا لتقرير جديد من ETNews ، فإن Galaxy Watch 5 ستحتوي على مستشعر درجة الحرارة. هذا يعني أن الساعة الذكية يمكن أن تستمر في مراقبة درجة حرارة بشرتك وتخبرك إذا كان لديك علامات الحمى. نظرًا لأن درجة حرارة الجلد يمكن أن تتأثر لأسباب مختلفة ، بما في ذلك التعرض لأشعة الشمس والتمارين الرياضية ، فقد قامت شركات مثل آبل و سامسونج بتأخير إدخال مستشعرات درجة الحرارة في ساعاتها. ومع ذلك ، يبدو أن شركة سامسونج قد ابتكرت طريقة لقياس درجة الحرارة بدقة.


يُذكر أيضًا أن سامسونج ستطلق الجيل التالي من سماعات Galaxy Buds في النصف الثاني من عام 2022. يمكن أن تتميز سماعات الأذن اللاسلكية القادمة بمراقبة درجة الحرارة من خلال أطوال موجات الأشعة تحت الحمراء المنبعثة من طبلة الأذن. حتى شركة آبل من المتوقع أن تجلب مراقبة درجة الحرارة إلى الجيل التالي من AirPods و Apple Watch.


زاد سوق الأجهزة القابلة للارتداء بنسبة 50٪ في عام 2020 و 20٪ في عام 2021. وتركز سامسونج على تحسين حصتها في السوق القابلة للارتداء هذا العام من خلال منتجات متعددة. تتوقع الشركة الكورية الجنوبية أن تشهد نموًا مزدوج الرقم في عام 2022 من خلال إضافة ميزات محسّنة لمراقبة الصحة واللياقة إلى منتجاتها القابلة للارتداء.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق