اخر الاخبار

قد تقدم شركة سامسونج ثلاثة أجهزة قابلة للطي هذا العام

 

قد تقدم شركة سامسونج ثلاثة أجهزة قابلة للطي هذا العام


أوقفت سامسونج سلسلة Galaxy Note ، واحتمالات عودتها في وقت لاحق من هذا العام ضئيلة للغاية. لكن ربما لا تزال سامسونج تفاجئنا في حدث Unpacked الرئيسي التالي وتكشف ليس عن اثنين بل ثلاثة طرازات جديدة للأجهزة القابلة للطي ، وفقاً لـ GalaxyClub استنادًا إلى أجزاء جديدة من المعلومات.


تشير الدلائل الجديدة إلى أن أفضل شركة مصنعة للهواتف القابلة للطي في السوق تعمل على تطوير جهازين جديدين قابلين للطي لإصدارهما في وقت لاحق من هذا العام ، يحملان الاسم الرمزي "B4" و "Q4" ، وجهاز ثالث قابل للطي يُعرف باسم "N4".


يمكننا أن نفترض أن الاسم الرمزي "B4" يمثل Galaxy Z Flip 4. كان Flip 3 يُعرف باسم "Bloom". وفي الوقت نفسه ، من المحتمل أن يكون "Q4" مرتبطًا بـ Galaxy Z Fold 4 ، بالنظر إلى أن جهاز Fold 3 يحمل التصنيف "Q3". وهو ما يتركنا مع "N4" الغامض.


ليس لدينا معلومات كافية للتأكد من نوع الجهاز الذي قد يصبح عليه هذا الجهاز الغامض "N4". يمكن أن يكون زوجًا من سماعات الأذن ، أو جهازًا جديدًا قابل للطي. ومع ذلك ، يبدو أن GalaxyClub يميل أكثر نحو النظرية الأخيرة ، حيث قد تطلق سامسونج جهازًا ثالثًا قابل للطي جديدًا في وقت لاحق من هذا العام.


ومع ذلك ، لا يوجد شيء مؤكد في هذه المرحلة ، بخلاف حقيقة أن سامسونج تطور N4 جنبًا إلى جنب مع B4 و Q4. ومع ذلك ، فإن الفكرة القائلة بأن تصميمًا ثالثًا قابلًا للطي يمكن أن يرضي تشكيلة سامسونج في النهاية ليس بعيد المنال. تقوم الشركة بتجربة وعرض جميع أنواع نماذج الأجهزة القابلة للطي والقابلة للدحرجة.


حصلت سامسونج على براءات اختراع لا حصر لها تتعلق بتصميمات غير عادية للأجهزة القابلة للطي ، كما كشفت عن رؤيتها لمستقبل محتمل للشاشات القابلة للطي في العام الماضي. تفكر الشركة في استخدام تقنية العرض القابلة للطي للأجهزة القابلة للدحرجة ، مثل "Rollable Flex" ، كما صممت أيضًا مفكرة قابلة للطي أطلق عليها اسم "Flex Note".


ولكن ليس من الواضح ما إذا كان الاسم الرمزي "N4" الغامض مرتبطًا بأي من تلك المفاهيم السابقة التي تم عرضها العام الماضي أم لا. سنبقيك على إطلاع في حال الحصول على أي معلومات جديدة حول هذا الموضوع.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق