اخر الاخبار

سيتخلص متجر جوجل بلاي قريبًا من علامة التبويب "الأفلام والتلفزيون"

 

سيتخلص متجر جوجل بلاي قريبًا من علامة التبويب "الأفلام والتلفزيون"


بعد وفاة بلاي موسيقى ، ترك جوجل بلاي مع التطبيقات والكتب والتلفزيون. والآن سيُسقط متجر جوجل بلاي قريبًا قسم محتوى الأفلام والتلفزيون على أندرويد مع كون تطبيق Google TV هو المكان الجديد لشراء المحتوى واستئجاره.


في إعلان يوم الثلاثاء ، كشفت جوجل أن قسم محتوى الأفلام والتلفزيون ستتم إزالته قريبًا من متجر جوجل بلاي ، حيث يعمل تطبيق Google TV المستقل بمثابة متجرك الجديد لشراء الأفلام واستئجارها ومشاهدتها. ستدخل هذه الخطوة حيز التنفيذ في مايو 2022. لاحظ أنه سيتم إيقاف تشغيل علامة التبويب "محتوى الأفلام والتلفزيون" فقط. ستظل قادرًا على شراء الكتب من متجر جوجل بلاي.


تلاحظ جوجل أن هذه الخطوة لن تؤثر على تجربة الشراء والتأجير الإجمالية للمستخدمين النهائيين. على سبيل المثال ، سيستمر الوصول إلى المحتوى الذي اشتريته من تطبيق Google TV ، ولن يكون هناك أي تأثير على مشاركة العائلة ونقاط جوجل بلاي. ستتمكن أيضًا من استرداد رصيد Play وبطاقات هدايا Play لعمليات الشراء في تطبيق Google TV.


لا تشكل إزالة علامة التبويب "الأفلام" من متجر جوجل بلاي مفاجأة كبيرة. في السنوات الأخيرة ، كانت جوجل تتخلص تدريجياً من العلامة التجارية لأفلام وتليفزيون Play. كجزء من هذا ، أعادت جوجل تسمية تطبيق Play Movie & TV المستقل إلى Google TV مرة أخرى في عام 2020. وفي العام الماضي ، قتلت الشركة تطبيق Play Movies & TV المخصص على Roku والعديد من منصات التلفزيون الذكية الأخرى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق