اخر الاخبار

تطرح آبل تحديث البرامج الثابتة لسماعات Beats Fit Pro

 

تطرح آبل تحديث البرامج الثابتة لسماعات Beats Fit Pro


تطرح شركة آبل إصدارًا جديدًا من البرامج الثابتة لسماعات Beats Fit Pro. يدفع التحديث سماعات Beats اللاسلكية حقًا إلى الإصدار 4E64. توجه أدناه للحصول على تفاصيل حول كيفية التحديث وكيفية التحقق من إصدار البرنامج الثابت الخاص بك.


لا تقدم آبل معلومات حول ما يتم تضمينه في تحديثات البرامج الثابتة المحدثة لسماعات Beats Fit Pro ، لذلك لا نعرف ما هي التحسينات أو إصلاحات الأخطاء التي يجلبها البرنامج الثابت.


لا توجد طريقة قياسية لترقية برنامج Beats ، ولكن يتم تثبيت البرامج الثابتة عمومًا عبر الهواء أثناء توصيل سماعات الأذن بجهاز iOS. يجب أن يؤدي وضع Beats Fit Pro‌‌‌‌‌ في العلبة ، وتوصيلها بمصدر طاقة ، ثم إقرانها بجهاز iPhone أو iPad إلى فرض التحديث بعد فترة قصيرة من الوقت.


للتحقق من إصدار البرنامج الثابت Beats Fit Pro:


* افتح تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك

* انتقل إلى قائمة "Bluetooth"

* ابحث عن سماعة الرأس الخاصة بك في قائمة الأجهزة

* اضغط على أيقونة "i" بجوار الجهاز

* انظر إلى رقم "إصدار البرنامج الثابت"

مرة أخرى ، أحدث إصدار من البرنامج الثابت Fit Pro هو 4E64. إذا كان هذا هو ما تراه في تطبيق الإعدادات ، فهذا يعني أن سماعات الأذن الخاصة بك محدثة بالكامل. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيجب تثبيت التحديث عند الاتصال بجهاز iPhone الخاص بك عبر البلوتوث.


تُعد Beats Fit Pro هي أحدث سماعات أذن Beats من آبل ، وتتميز بأطراف مرنة لإبقائها في الأذن ، وعلبة شحن ، وأطراف سيليكون ، وإلغاء الضوضاء النشط ، والصوت المكاني مع تتبع ديناميكي للرأس ، وشريحة H1 لدعم "Hey Siri".


إذا وجدنا تغييرات ملحوظة بعد تثبيت تحديث البرنامج الثابت ، فسنشارك التفاصيل ، ولكن من المحتمل أن يتضمن البرنامج تحسينات في الأداء وإصلاحات للأخطاء بدلاً من التغييرات الخارجية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق