اخر الاخبار

يتم طرح تحديث جديد لمتغيرات سناب دراغون من سلسلة Galaxy S22

 

يتم طرح تحديث جديد لمتغيرات سناب دراغون من سلسلة Galaxy S22


في الشهر الماضي ، أطلقت سامسونج هواتف Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra. تم شحن هذه الهواتف الذكية مع نظام التشغيل One UI 4.1 المستند إلى Android 12 وتصحيح الأمان لشهر فبراير 2022. قبل أسبوعين ، بدأت متغيرات Exynos من هذه الهواتف الذكية في الحصول على تحديث الأمان لشهر مارس 2022. الآن ، بدأت الشركة الكورية الجنوبية في طرح التحديث الأمني ​​لشهر مارس 2022 لإصدارات Snapdragon من الأجهزة.


 يحصل كل من Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra على آخر تحديث بإصدار البرنامج الثابت S90xEXXU1AVBF. لم تكشف الشركة عن الأخطاء التي تم إصلاحها في التحديث ، لكننا نتوقع الكشف عن ذلك في غضون الأيام القليلة المقبلة.


يتم طرح التحديث الجديد في سريلانكا ونيبال وتايلاند والهند وسنغافورة والفلبين وماليزيا وإندونيسيا. يتضمن التحديث أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات لاستقرار الجهاز.


إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy S22 في أي من الأسواق المذكورة أعلاه ، فربما تكون قد تلقيت بالفعل إشعارًا بالتحديث الجديد. إذا لم تكن قد تلقيته بعد ، فيمكنك البحث عن التحديث يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على" تنزيل وتثبيت ".


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق