اخر الاخبار

تم إطلاق سماعات أذن Sony LinkBuds بتصميم حلقة مفتوحة فريدة مقابل 178 دولارًا

 

تم إطلاق سماعات أذن Sony LinkBuds بتصميم حلقة مفتوحة فريدة مقابل 178 دولارًا


أعلنت شركة سوني رسميًا عن سماعات أذن لاسلكية حقيقية جديدة في السوق ، أطلق عليها اسم Sony LinkBuds. يظل أهم ما يميز سماعات الأذن هو التصميم الفريد للهواء الطلق الذي لا يشبه أي شيء متوفر في السوق. يعدك حل الحلقة المفتوحة الفريد من نوعه بالسماح لك بارتداء السماعة طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع بتجربة صوتية ممتازة ، والكثير من الذكاء وسعر مناسب.


تصميم Sony LinkBuds لا يشبه أي شيء معروض للبيع في السوق. لها سماعات أذن على شكل كعكة دائرية تدخل مباشرة داخل الأذن. ما يجعل التصميم فريدًا هو وجود ثقب في سماعات الأذن والذي يعد في الأساس محرك حلقة مفتوحة. يتيح للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى أثناء الاستماع أيضًا إلى البيئة المحيطة.



تم إطلاق سماعات أذن Sony LinkBuds بتصميم حلقة مفتوحة فريدة مقابل 178 دولارًا




تعد سماعات الأذن ، التي تسمح بالأصوات المحيطة ، جيدة للمواقف التي قد يحتاج فيها المستخدمون إلى إدراك ما يحيط بهم ، مثل القيام بأنشطة مثل المشي والجري وركوب الدراجات وركوب وسائل النقل العام.


داخليًا ، يحزم المنتج برامج تشغيل مخصصة وحلقة الشكل مقاس 12 مم مدعومة بمعالج V1 ويوفر ترقية صوتية DSEE. تزن سماعات الأذن أربعة جرامات لكل منها ، مما يجعل سماعات سوني الجديدة أخف من سماعات Apple AirPods 3 وسماعات سامسونج Galaxy Buds Live اللاسلكية.


تم تصنيف Sony LinkBuds أيضًا على أنه IPX4 للرذاذ والعرق. هناك أيضًا ميزة التحكم في مستوى الصوت التكيفي التي تعمل على تحسين الموسيقى إلى الصوت في البيئة المحيطة. أما بالنسبة للبطارية ، فإن الشركة تعد باستخدام 5.5 ساعة يمكن زيادتها إلى 17.5 ساعة مع علبة الشحن.


يتم تقديم سماعة Sony LinkBuds في خيارين من الألوان - الأسود والأبيض. بالنسبة للسعر والتوافر ، فإن السماعات اللاسلكية الحقيقية متاحة للشراء من خلال أمازون مقابل 178 دولارًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق