اخر الاخبار

يمكن أن تحصل أحدث هواتف سامسونج على أربع سنوات من ترقيات نظام التشغيل أندرويد

 

يمكن أن تحصل أحدث هواتف سامسونج على أربع سنوات من ترقيات نظام التشغيل أندرويد


بعد أن قدمت شركة سامسونج مثالاً من خلال توسيع سياسة تحديث نظام التشغيل أندرويد من تحديثين إلى ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل ، يبدو أن الشركة تفعل ذلك مرة أخرى في حدث Unpacked 2022. وفقًا لتسريب جديد ، تعتزم سامسونج تمديد سياسة تحديث أندرويد لعدد قليل من الأجهزة من ثلاثة إلى أربعة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، يشير التسريب إلى أن الشركة ملتزمة الآن بتوفير تصحيحات أمنية لمدة خمس سنوات بدلاً من أربعة.


حتى الآن ، الأجهزة التي يبدو أنها مؤهلة لهذه السياسة القادمة هي Galaxy S21 ، و Galaxy S21 Plus ، و Galaxy S21 Ultra ، و Galaxy S21 FE ، وسلسلة Galaxy S22 ، بالإضافة إلى تشكيلة Galaxy Tab S8 ، وأحدث هاتفين قابلين للطي ، على سبيل المثال ، Galaxy Z Fold 3 و Z Flip 3.


بمعنى آخر ، سيتم شحن سلسلة Galaxy S22 و Tab S8 بنظام Android 12 ، ولكن بفضل هذا التغيير القادم في سياسة البرامج الثابتة ، يجب في النهاية أن يتم تحديثهما إلى نظام Android 16. وبالطبع ، بصرف النظر عن هذه التحديثات الأربعة الرئيسية لنظام التشغيل أندرويد ، ستستمتع الأجهزة المذكورة أعلاه بخمس سنوات على الأقل من التحديثات الأمنية.


هذا التغيير من شأنه أن يطيل عمر هواتف Galaxy والأجهزة اللوحية الجديدة بمقدار كبير. سيتمكن عملاء سامسونج من البقاء على اطلاع دائم بميزات نظام التشغيل أندرويد لمدة أطول قبل أن يبدأوا في التفكير في الترقية إلى هاتف أو جهاز لوحي أحدث. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق