اخر الاخبار

تم إطلاق سماعة الرأس Boult Audio ProBass Curve-X للرقبة بسعر 13 دولار

 

تم إطلاق سماعة الرأس Boult Audio ProBass Curve-X للرقبة بسعر 13 دولار


أطلقت الشركة الهندية لتصنيع ملحقات الصوت Boult Audio سماعات أذن جديدة للسوق المحلية. المنتج الذي يطلق عليه اسم Boult Audio ProBass Curve-X سماعة رأس تندرج تحت سلسلة ProBass وتتميز بتصميم شريط حول الرقبة والعديد من الميزات المتطورة.


تتميز سماعة الرأس Boult Audio ProBass Curve-X بحزام للرقبة بسائقين من الدرجة الأولى بالإضافة إلى جودة بناء ممتازة مع الحفاظ على وضع المنتج الميسور التكلفة للعلامة التجارية. تأتي سماعات الأذن مع تصنيف مقاومة الماء IPX5 مما يجعلها مناسبة للاستخدام في الظروف الرطبة حيث يوجد رذاذ وعرق الجسم.


تتميز سماعات الأذن أيضًا بدعم تقنية Bluetooth 5.0 بالإضافة إلى منفذ شحن USB-C الذي يوفر شحنًا فائق السرعة للمنتج. يقال إن سماعة الرأس قادرة على تحمل ما يصل إلى 15 ساعة من تشغيل الموسيقى.


يضيف الشريط المصنوع من السيليكون الناعم وأدوات التحكم المضمنة أيضًا إلى تقديم تجربة مستخدم واعدة. كما يأتي الجهاز مزودًا بزعانف أذن تجعله مناسبًا تمامًا للأذنين ولا يسقط أثناء القيام بأنشطة تخريبية مثل التمارين الرياضية. كما تأتي السماعة بمشبك قابل للتعديل وحزام رقبة مرن يسهل الضبط وفقًا لحجم رقبتك. كما أن لديها دعمًا للمساعدة الصوتية.


بالنسبة للأسعار والتوافر ، فإن سماعة الرأس Boult Audio ProBass Curve X حول العنق تكلف بسعر 999 روبية (حوالي 13 دولارًا). ستتوفر سماعات الأذن باللونين الأسود والأزرق وهي معروضة للبيع حاليًا على Amazon India.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق