اخر الاخبار

تقرير: ستطلق آبل جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة مع مجموعة شرائح M2 الشهر المقبل

 

تقرير: ستطلق آبل جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة مع مجموعة شرائح M2 الشهر المقبل


من المتوقع أن تقوم شركة آبل بتحديث جميع أجهزة Mac التي تعمل بنظام M1 إلى طرز الجيل التالي التي تدعمها مجموعة شرائح Apple M2 القادمة. الآن يبدو أن إطلاق هذا المعالج الجديد يمكن أن يحدث الشهر المقبل.


يدعي تقرير جديد قادم من MacRumors ، نقلاً عن مصدر له روابط وثيقة بسلسلة التوريد التابعة لشركة آبل ، أن جهاز MacBook Pro الجديد مقاس 13 بوصة والمدعوم من مجموعة شرائح Apple M2 سيصبح رسميًا الشهر المقبل.


ويضيف أيضًا أنه لن يكون هناك أي تغييرات كبيرة فيما يتعلق بتصميم جهاز MacBook القادم مما يعني أنه سيبدو تمامًا مثل جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة الذي يعمل بنظام M1. سيستمر وجود Touch Bar ولكن على عكس طرازي 14 بوصة و 16 بوصة ، لن يكون هناك شاشة ProMotion أو شق في الجزء العلوي من الشاشة.


في حين أن الشركة لم تؤكد ذلك بعد ، إلا أن الشائعات تشير إلى أن آبل ستستضيف أول حدث لها هذا العام في 8 مارس. في حدث الربيع القادم ، من المتوقع أن تطلق شركة التكنولوجيا العملاقة الجيل التالي من iPhone SE مع دعم اتصال 5G.


ستحتفل شركة آبل بظهور الجيل الثاني من M2 معالجات Apple Silicon بعد أن أطلقت الشركة مجموعة شرائح M1 قبل عامين. بصرف النظر عن MacBook Pro ، ستعمل مجموعة شرائح M2 على تشغيل MacBook Air الجديد والأجهزة الأخرى التي تعمل بالفعل بواسطة معالج M1 من الجيل الحالي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق