اخر الاخبار

أطلقت TCL رسميًا جهاز لوحي جديد في السوق أطلق عليه اسم TCL TAB MAX

 

أطلقت TCL رسميًا جهاز لوحي جديد في السوق أطلق عليه اسم TCL TAB MAX


أطلقت شركة TCL رسميًا جهازًا لوحيًا جديدًا في السوق أطلق عليه اسم TCL TAB MAX. يأتي الجهاز اللوحي الجديد كليًا مزودًا بشاشة مقاس 10.4 بوصة ودعم قلم ستايلس ومقبس صوت USB من النوع C.


يحتوي جهاز TCL TAB MAX على شاشة مقاس 10.4 بوصة بدقة FHD + (2000 × 1200 بكسل). على الرغم من أنها تأتي بتصميم حديث ، إلا أنها لا تزال تحتوي على حواف ملحوظة من جميع الجوانب. تحتوي الشاشة على أوضاع Eye-Comfort للتأكد من تقليل الضوء الأزرق الضار.


يأتي مزودًا بكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل موضوعة على الإطار الأيمن إذا كنت تحملها عموديًا. كما أن لديها كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل. الكاميرا الخلفية مصحوبة بفلاش LED موضوع أسفل العدسة.


في الداخل ، يحتوي الجهاز اللوحي على شريحة كوالكوم Snapdragon 665 SoC مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. كما أن لديها فتحة لبطاقة microSD لتخزين إضافي. يحتوي على بطارية بقوة 8000 مللي أمبير في الساعة ولديه تقنية الشحن السريع 9V / 2A أي 18W.


يتم تشغيل الجهاز اللوحي على نظام Android 11 ، ويحتوي على تطبيق TCL Kids مثبت مسبقًا. يدعم Wi-Fi 802.11a / b / g / n / ac و Bluetooth v5.0. يأتي مع مكبرات صوت مزدوجة ولا يحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. بدلاً من ذلك ، يتعين على المستخدمين الاعتماد على منفذ USB من النوع C للصوت وكذلك لاحتياجات الشحن.


يبلغ سعر TCL TAB MAX بـ 219 دولارًا على AliExpress وسيُطرح للبيع بدءًا من 21 فبراير. يأتي باللون الرمادي ويحتوي على ثلاثة ملحقات يمكن تمييزها. تشتمل هذه الملحقات على حافظة Flip وقلم ستايلس ولوحة مفاتيح.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق