اخر الاخبار

ستقدم مايكروسوفت قريبًا ملصقات على نظام التشغيل Windows 11

 

ستقدم مايكروسوفت قريبًا ملصقات على نظام التشغيل Windows 11


يحصل سطح مكتب Windows 11 على بعض الميزات الجديدة ، وهي ليست أدوات. وفقًا للمراجع الموجودة في تصميمات المعاينة ، قد يتضمن الإصدار المستقبلي من Windows 11 دعمًا لملصقات ورق الحائط ، والتي ستكون طريقة جديدة لتخصيص سطح المكتب حسب رغبتك.


يتضمن Windows 11 مجموعة كبيرة من الميزات لتخصيص المظهر. في الوقت الحالي ، يمكنك تغيير شكل ومظهر التطبيقات من خلال التبديل بين الوضع الفاتح أو الداكن. وبالمثل ، يمكنك أيضًا استخدام ألوان مميزة لجعل التطبيقات تبدو أفضل وتعكس شخصيتك. أو يمكنك استخدام التطبيقات مع Mica ، وهو نوع جديد من تأثير الشفافية.


من الممكن أيضًا تغيير خلفية سطح المكتب بصورة مخصصة أو استخدام Spotlight في Windows 11 22H2. تعمل مايكروسوفت الآن على ميزة جديدة تسمى "Sticker Editor" ، وهو تطبيق مثبت مسبقًا لمساعدة المستخدمين على صنع ملصقاتهم الخاصة وإضافتها إلى خلفية سطح المكتب.


سيتم تقديم هذه الفكرة الجديدة في Windows 11 Sun Valley 2. ستتمكن من تحديد الملصقات باستخدام محرر الملصقات وتخصيص مظهرها وإضافتها إلى الخلفية. يبدو أيضًا أن الملصق سيستمر في جميع الخلفيات ، ولكنه قد لا يعمل إذا كنت تستخدم عرض شرائح.




ستقدم مايكروسوفت قريبًا ملصقات على نظام التشغيل Windows 11




لاستخدام الملصقات الجديدة على Windows 11 ، عليك ببساطة الوصول إلى إعدادات التخصيص والتمرير لأسفل للعثور على خيار "الملصقات". كما ترى في لقطة الشاشة أعلاه ، يجب أن تكون قادرًا على فتح Sticker Editor بالنقر فوق خيار "تعديل الملصقات" في قائمة السياق.


في البداية ، لن تجد الكثير من الملصقات للاختيار من بينها ، لكننا نتفهم أن Microsoft تنوي تحسين الميزة وتقديم المزيد من الملصقات بناءً على التعليقات. من المحتمل أن تكون مايكروسوفت قد استعانت بفريق مصمم Office للمساعدة في تعزيز خيارات الملصقات. لا نعرف كيف ستعمل هذه الملصقات بالضبط ، ولكن من المحتمل أن تكون ثابتة في الوقت الحالي ولن تكون تفاعلية.


ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، لا يزال من غير الواضح متى تخطط مايكروسوفت بالضبط لإحضار الملصقات إلى سطح مكتب Windows 11 ، ولكن نظرًا لأن الكود الأول قد تم رصده بالفعل في اختبار البنيات ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تظهر في Insider.


ستطرح مايكروسوفت تحديثًا رئيسيًا لنظام التشغيل Windows 11 في وقت لاحق من هذا الشهر ، ولكن من الواضح أن هذه الملصقات لن يتم تضمينها لأن تطويرها لا يزال في المراحل الأولى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق