اخر الاخبار

لن يحتوي جهاز MacBook Pro الذي يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح M2 على شاشة ProMotion

 

لن يحتوي جهاز MacBook Pro الذي يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح M2 على شاشة ProMotion


بعد إطلاق شرائح M1 تحت Apple Silicon قبل عامين مع أجهزة MacBook Air و MacBook Pro الجديدة ، تستعد شركة آبل لإطلاق معالج الجيل الثاني بناءً على هندسة ARM. كانت هناك بعض التقارير حول شرائح M2 التي تعمل على تشغيل طرازات سلسلة MacBook الجديدة والآن ظهر تقرير آخر على الإنترنت يتحدث عن الميزة التي يمكن أن نتوقعها من MacBook Pro الجديد الذي يعمل بنظام M2.


في النشرة الإخبارية Power On من قبل مارك جورمان من بلومبرج ، يُزعم أن جهاز MacBook Pro الجديد للمبتدئين مع مجموعة شرائح Apple M2 غير المعلن عنها حتى الآن لن يحتوي على شاشة ProMotion التي رأيناها على جهاز MacBook الأخير مقاس 14 بوصة و 16 بوصة الايجابيات.


يضيف التقرير أن عدم وجود شاشة ProMotion في طرازات MacBook Pro القادمة للمبتدئين هو تمييزها عن الطرز التي تعمل بشرائح M1 Pro و M1 Max. بصرف النظر عن الشاشة ، يمكن للشركة أيضًا التنازل عن التخزين.


من المتوقع أن تحتوي على شاشة LCD بينما يُقال أن جهاز MacBook Air الجديد الذي يعمل بمعالج M2 يأتي مع شاشة LED صغيرة. هذا يعني أن الجهاز لن يدعم ProMotion أو معدل تحديث متغير 120 هرتز.


بصرف النظر عن MacBook Pro ، ستعمل مجموعة شرائح Apple M2 القادمة على تحديث جميع الأجهزة التي تعمل بنظام M1 ، بما في ذلك MacBook Air للمبتدئين و Mac Mini و iMac مقاس 24 بوصة. بينما لا يزال تاريخ إطلاق هذه الأجهزة غير معروف ، نتوقع أن نرى نسخة محدثة منها جميعًا بحلول نهاية هذا العام.


تمتلك الشركة أيضًا مجموعة واسعة من الأجهزة الجاهزة للإطلاق هذا العام ونتوقع أن نرى شركة آبل تكمل الانتقال من شرائح Intel إلى شرائح Apple Silicon لتشكيلة Mac الخاصة بها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق