اخر الاخبار

أعلنت لينوفو عن كمبيوتر Tianjiao الكل في واحد للأغراض التعليمية


أعلنت لينوفو عن كمبيوتر Tianjiao الكل في واحد للأغراض التعليمية


 أعلنت شركة لينوفو يوم الأربعاء 16 فبراير عن كمبيوتر Tianjiao الكل في واحد الجديد ، المصمم لغرض تعليم طلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة. يأتي الجهاز مع عدد من أدوات التعلم الذكية المدمجة.


يُطلق على الكمبيوتر اسم "الكل في واحد" لأنه يأتي مزودًا بوحدة معالجة مركزية مدمجة وبسبب لوحته مقاس 16 بوصة التي يمكن تحويلها إلى سطح مكتب عمودي أو سطح مكتب عادي أو حتى كمبيوتر لوحي محمول حسب المتطلبات. يبدو أن اللوحة قابلة للفصل عن قاعدتها ، مما يجعل إمكانية النقل ممكنة.


تأتي الشاشة مقاس 16 بوصة أيضًا مع شهادة راين TUV ، مما يعني أنها ستكون سهلة على أعين الصغار ، خاصة أثناء جلسات الدراسة الممتدة. تضمن الشهادة الحفاظ على مستويات انبعاث الضوء الأزرق منخفضة.


أطلقت لينوفو العام الماضي جهاز كمبيوتر آخر متعدد الإمكانات يسمى Tianjiao 16 بشاشة مقاس 16 بوصة 2K ومعالج i5-1155G7. من المتوقع أن يكون الجهاز الأحدث الكل في واحد نسخة مطورة من Tianjiao 16 ، تأتي بثلاثة أوضاع للعرض ومناسبة لمجموعة متنوعة من سيناريوهات التعلم.


المعلومات المتعلقة بتسعير كمبيوتر Lenovo Tianjiao "الكل في واحد" غير متوفرة في الوقت الحالي ولكن يجب تقديمها بمجرد بدء تشغيل المنتج في 4 مارس. يبدو أن المنتج خاص بالصين ولن يشق طريقه على الأرجح إلى السوق العالمية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق