اخر الاخبار

لا يستطيع مستخدمو Google Pixel 6 استخدام ماسح بصمات الأصابع بعد إصلاحات الشاشة

 

لا يستطيع مستخدمو Google Pixel 6 استخدام ماسح بصمات الأصابع بعد إصلاحات الشاشة


بينما شهدت سلسلة Google Pixel 6 إطلاقًا ناجحًا ، فقد واجهت عددًا من المشكلات التي تتراوح من أخطاء تحديث البرامج الثابتة ، ومشكلات انخفاض الإشارة ، والمزيد. ولكن الآن ، أحدث مشكلة تجعل مستشعر بصمات الأصابع غير قابل للاستخدام تمامًا.


خلال الأيام الأولى لإطلاق سلسلة Pixel 6 ، أبلغ العديد من المستخدمين أن الماسح الضوئي لبصمات الأصابع كان بطيئًا. عالجت الشركة المشكلة في تصحيحات البرامج المستقبلية ولكن ذلك لم يفعل الكثير لإصلاح المشكلة. ومع ذلك ، فقد تمت إضافة مشكلة جديدة إلى الأخطاء المتعلقة بماسح بصمات الأصابع ، حيث يتعذر على المستخدمين استخدام نظام الأمان البيومتري بعد استبدال شاشاتهم.


والجدير بالذكر أن هذه المشكلة تؤثر على كل من الطراز الأساسي و Pro ، حيث ينتقل العديد من المستخدمين إلى مجتمعات رديت و دعم جوجل للتعبير عن شكاواهم. علاوة على ذلك ، تؤثر المشكلة حتى على أولئك الذين استبدلوا الشاشة من متاجر الخدمة المعتمدة رسميًا لشركة جوجل ، مثل UBreakIFix.


 ومن المثير للاهتمام ، أنه حتى الفنيين الذين يعملون على الإصلاحات غير قادرين على تشغيل الميزة في كل مرة. على ما يبدو ، ترجع المشكلة إلى استخدام أداة معايرة بصمات الأصابع المقدمة من Google.


فشلت هذه الأداة في تثبيت ماسح بصمة الإصبع الجديد على الجهاز ، لنسبة صغيرة من المستخدمين الذين يحصلون على بدائل للشاشة. يرى الأشخاص المتأثرون بالمشكلة الإشعار "تعذر العثور على برنامج المعايرة الفريد لهذا الجهاز". لم تكن هناك أي كلمة رسمية من جوجل حتى الآن ، لذلك سيتعين علينا انتظار بيان رسمي لمعرفة كيفية قيام الشركة بحل مشكلة أخرى من مشكلات Pixel 6.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق