اخر الاخبار

تبدأ سلسلة Galaxy Note 10 في الحصول على تحديث الأمان لشهر فبراير 2022

 

تبدأ سلسلة Galaxy Note 10 في الحصول على تحديث الأمان لشهر فبراير 2022


في الأسبوع الماضي ، أصدرت سامسونج التحديث الأمني ​​لشهر فبراير 2022 لسلسلة Galaxy Note 10 في الولايات المتحدة. الآن ، بدأت المتغيرات الدولية لـ Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus في الحصول على التحديث الأمني ​​الجديد.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus بإصدار البرنامج الثابت N975FXXS7GVB1. يتم طرح التحديث حاليًا في سويسرا ، وقد تتمكن المزيد من الأسواق الأوروبية قريبًا من الوصول إلى هذا التحديث. خلال الأسابيع القليلة القادمة ، ستتلقى المزيد من المناطق حول العالم التحديث الأمني ​​الجديد.


وفقًا لوثائق سامسونج ، يعمل التصحيح الأمني ​​لشهر فبراير 2022 على إصلاح أكثر من 60 نقطة ضعف متعلقة بالخصوصية والأمان. يتضمن تحديث سلسلة Galaxy Note 10 الجديد أيضًا تحسينات في استقرار الجهاز وإصلاحات عامة للأخطاء.


إذا كنت من مستخدمي سلسلة Galaxy Note 10 للهواتف الذكية في سويسرا ، فيمكنك تحديث هاتفك على الفور من خلال التوجه إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على" تنزيل وتثبيت ". 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق