اخر الاخبار

لا يعمل تحديث Galaxy Watch 4 بشكل جيد مع بعض وجوه الساعة القديمة

 

لا يعمل تحديث Galaxy Watch 4 بشكل جيد مع بعض وجوه الساعة القديمة


قبل بضعة أيام ، تلقت سلسلة Galaxy Watch 4 تحديث البرامج الأكثر أهمية حتى الآن. أضاف التحديث العديد من الميزات ، بما في ذلك وجوه ساعة جديدة ، وتتبع أفضل للنوم ، والمزيد. ومع ذلك ، اكتشف مستخدم Reddit أن التحديث يكسر ميزة أساسية في هذه العملية.


يبدو أن آخر تحديث لسلسلة Galaxy Watch 4 لا يُحدِّث الوقت والتاريخ في الوضع المحيط. بشكل أساسي ، القيم معلقة حتى يتم تحديثها يدويًا. على الرغم من أن Galaxy Watch 4 تقدم الكثير ، فغالبًا ما يرغب الناس فقط في إلقاء نظرة عليها للتحقق من الوقت ، وآخر تحديث يكسر هذه الوظيفة الهامة للغاية.


يرى مستخدم Reddit أن جذر المشكلة قد يكون طريقة onTimeTick () التي لا يتم استدعاؤها في الوضع المحيط. عادةً ما يتم استدعاؤه كل دقيقة للتأكد من تحديث قيم الوقت والتاريخ. أثرت المشكلة فقط على وجوه الساعة القديمة التي تستخدم WatchFaceService.Engine.


لا تستخدم وجوه ساعة Galaxy Watch 4 الأحدث المحرك المذكور أعلاه ولا يجب أن تتأثر بالخلل. ومع ذلك ، لا يزال يتعين على سامسونج معالجته ، ولم تعترف بعد بالمشكلة رسميًا. نظرًا لصغر حجم المشكلة ، من المحتمل أن تستغرق سامسونج وقتها الخاص لإصدار حل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق