اخر الاخبار

ستتلقى سلسلة Galaxy Watch 4 تحديثات البرامج لمدة أربع سنوات

 

ستتلقى سلسلة Galaxy Watch 4 تحديثات البرامج لمدة أربع سنوات


خلال حدث Galaxy Unpacked 2022 في 9 فيراير ، أعلنت شركة سامسونج أنها ستصدر أربعة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتطورة التي تم إصدارها مؤخرًا. الآن ، أعلنت الشركة عن استراتيجية تحديث مماثلة لساعاتها الذكية الجديدة.


كشفت الشركة أن ساعاتها الذكية التي تستند إلى نظام التشغيل Wear OS 3 مع One UI Watch ستحصل على تحديثات البرامج لمدة أربع سنوات. هذا يعني أن الساعات الذكية Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic و Wear OS 3 المستقبلية ستكون مؤهلة لأربعة سنوات.


ومع ذلك ، لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت ستكون تحديثات رئيسية لنظام التشغيل Wear أو تصحيحات أمان. ومع ذلك ، من الرائع أن نرى سامسونج تلتزم بوعد تحديث البرامج حتى بالنسبة لساعاتها الذكية ، وهذا هو الأول بين العلامات التجارية للساعات الذكية غير التابعة لشركة Apple.


قال TM Roh ، رئيس MX Business في سامسونج ، "اليوم ، نأخذ التزامنا بالابتكار خطوة أخرى إلى الأمام مع ما يصل إلى أربعة أجيال من ترقيات One UI لضمان تمتع مستخدمينا بأفضل تجربة هاتف محمول ممكنة لفترة أطول."


إذا لم تكن قد قرأت عن Wear OS 3 حتى الآن ، فقد تم تطويره بشكل مشترك من قبل جوجل و سامسونج ، وتعتبر Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic هما أول ساعتين ذكيتين تشغلان نظام التشغيل الجديد المصمم للأجهزة القابلة للارتداء.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق