اخر الاخبار

تواجه BOE مشكلات إنتاج شاشات iPhone بسبب نقص الرقائق

 

تواجه BOE مشكلات إنتاج شاشات iPhone بسبب نقص الرقائق


تُعد BOE هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة لشاشات العرض ، وتحاول الشركة زيادة شحناتها إلى شركة آبل لأجهزة iPhone. لكن يبدو أن الشركة تواجه مشكلات للوصول إلى الهدف.


وفقًا للتقرير الصادر من The Elec ، تواجه BOE مشكلات في إنتاج لوحات OLED المستخدمة في أجهزة iPhone بسبب النقص المستمر في الرقائق العالمية. وتضيف أن المنتجات ستتأثر هذا الشهر والشهر المقبل.


تقوم BOE بشراء ICs لبرنامج تشغيل العرض للوحات من شركة الرقائق الكورية الجنوبية LX Semicon. لكن مصادر قالت إن حجم إنتاج LX Semicon يقل عن الكمية المخطط لها. قالوا إن الشركة الكورية الجنوبية ، بسبب نقص الطاقة الإنتاجية من المسابك ، تقوم بتزويد مشغل العرض الخاص بها أولاً بـ LG Display ، عميلها الآخر إلى جانب BOE.


من المتوقع أن تخفض شركة العرض الصينية العملاقة حجم إنتاج وحدة لوحة OLED حتى الشهر المقبل بنحو 2 مليون وحدة إلى 3 ملايين وحدة من الإصدار. من المتوقع أن تطلب شركة آبل ما يصل إلى 10 ملايين وحدة من لوحات OLED لأجهزة iPhone إلى BOE للنصف الأول من عام 2022.


في الوقت الحالي ، من غير المعروف ما إذا كانت مشكلات إنتاج الشاشة ستؤثر على الإنتاج أو العرض لأجهزة iPhone ولكن يبدو أن هذا غير مرجح نظرًا لأن آبل لا تعتمد على مورد واحد.


تعمل BOE على تكثيف إنتاجها للوحات OLED للهواتف الذكية المرنة وتحول ثلاثة من مصانعها الحالية إلى موردي OLED لشركة Apple. مع هذه الخطوة ، من المرجح أن تتفوق الشركة على LG Display بحلول عام 2023 وتصبح ثاني أكبر مورد في قائمة الشركات التي توفر لوحات OLED لأجهزة iPhone.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق