اخر الاخبار

يقال إن سلسلة iPhone 14 القادمة من آبل تدخل مرحلة الإنتاج التجريبي

 

يقال إن سلسلة iPhone 14 القادمة من آبل تدخل مرحلة الإنتاج التجريبي


كانت هناك شائعات عديدة حول الهواتف الذكية القادمة من سلسلة آبل iPhone 14 ، مما يكشف عما يجب أن نتوقعه من أجهزة الجيل التالي من واحدة من أكبر العلامات التجارية للهواتف الذكية في العالم. الآن ، في تطور جديد ، يُقال أن iPhone 14 قد دخل في مرحلة الإنتاج التجريبي.


يدعي تقرير من UDN أن تصميم iPhone 14 قيد الإنتاج التجريبي حاليًا مما يعني أنه يتم إنشاء عدد صغير من الأجهزة التي سيتم استخدامها لجمع البيانات التي سيتم استخدامها في عملية الإنتاج الضخم.


الهدف من هذا الإنتاج التجريبي هو معرفة ما إذا كان التصميم به أي مشاكل أو مشاكل أو ما إذا كان هناك أي احتمال لتحسين المنتج. تستخدم هذه المرحلة أيضًا لتحديد الطاقة الإنتاجية للشركة وكذلك لتطوير إجراءات مراقبة الجودة.


ومن المثير للاهتمام ، أن شركة Luxshare ، الشركة التي تقوم بتجميع iPhone 13 Pro ، لم تتلق طلب خدمة إنتاج لسلسلة iPhone 14 حتى الآن. هناك تكهنات بأن الشركة لن تحصل على طلبات شراء iPhone 14 Pro ولكن بدلاً من ذلك ، ستقوم بتجميع طراز iPhone 14 الأساسي. في العام الماضي ، تمكنت Luxshare من تلقي 3 في المائة من إجمالي طلبات iPhone 14 Pro.


عادة ما تتم عملية إنتاج iPhone في فبراير مع إصدار آبل الطلبات للمصنعين. بعد الحصول على أمر الخدمة ، يقوم المصنعون بإنشاء فاتورة المواد (BOM) لآلات الإنتاج والاختبار لمراقبة الجودة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق