اخر الاخبار

تأخر iPhone القابل للطي من آبل حتى عام 2025 حيث قامت الشركة بتحويل تركيزها نحو MacBook القابل للطي

 

تأخر iPhone القابل للطي من آبل حتى عام 2025 حيث قامت الشركة بتحويل تركيزها نحو MacBook القابل للطي


تمتلك معظم الشركات المصنعة الرائدة للهواتف الذكية بالفعل هاتفًا ذكيًا واحدًا على الأقل قابل للطي في السوق ، بينما أطلقت شركات مثل سامسونج بالفعل ثلاثة أجيال من هذه الأجهزة. من ناحية أخرى ، لم تطلق شركة آبل iPhone القابل للطي بعد ، ولكن كانت هناك تقارير عن إطلاق مثل هذا الجهاز قريبًا. ومع ذلك ، يشير تقرير جديد إلى أن iPhone القابل للطي قد يتأخر.


وفقًا لتقرير جديد صادر عن محلل عرض مستشاري سلسلة التوريد (DSCC) روس يونغ ، فإن iPhone القابل للطي من آبل قد تأخر حتى عام 2025. والسبب المقدم لذلك هو أن الشركة تستكشف أجهزة MacBooks القابلة للطي على الشاشة بالكامل.


يكون تأخير إطلاق iPhone القابل للطي طويلًا جدًا إذا لم يصبح رسميًا حتى عام 2025. في وقت سابق ، ترددت شائعات عن إطلاق الجهاز في وقت ما في عام 2023 أو 2024 لمواكبة المنافسة في السوق. لكن التأخير في الإطلاق يشير إلى أن عملاق التكنولوجيا ليس في عجلة من أمره لدخول سوق الهواتف الذكية القابلة للطي.


ومن المثير للاهتمام ، أن الشركة تركز الآن على أجهزة MacBooks ويُزعم أنها تستكشف إمكانيات تقديم جهاز كمبيوتر محمول قابل للطي على الشاشة بالكامل. تجري الشركة حاليًا مناقشات مع الموردين حول شاشة قابلة للطي مقاس 20 بوصة.


ومع ذلك ، من المحتمل أن يكون الجدول الزمني لإطلاق جهاز MacBook القابل للطي بعد عام 2025 ومن المرجح أن يتم الإطلاق في عام 2026 أو 2027. وقد يتحول هذا إلى فئة منتجات جديدة للشركة مع حالتي استخدام مختلفتين في حالة مطوية ونماذج مفتوحة بالكامل.


وفي الوقت نفسه ، تستعد الشركة لإطلاق العديد من المنتجات الجديدة هذا العام ، بما في ذلك سلسلة iPhone 14 ، وشرائح M2 ، وأجهزة MacBook التي تعمل بمجموعة شرائح M2 ، و iMac Pro مقاس 27 بوصة مع معالج M1 Pro أو M1 Max ، وجهاز Mac Mini جديد. ، من بين أمور أخرى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق