اخر الاخبار

أعلنت آبل عن ميزة "انقر للدفع على iPhone" ، والتي ستظهر لأول مرة هذا الربيع على Stripe

 


أعلنت آبل عن ميزة "انقر للدفع على iPhone" ، والتي ستظهر لأول مرة هذا الربيع على Stripe


في الشهر الماضي ، أبلغنا أن آبل تعمل على تقنية تدعم NFC والتي ستسمح بشكل أساسي لمستخدمي iPhone بتلقي مدفوعات البطاقات بسلاسة مع عمل أجهزتهم كنقطة بيع (POS) لبطاقات الخصم والائتمان بدون تلامس. الآن ، أعلنت شركة آبل رسميًا عن هذه الميزة.


أعلنت الشركة أن ميزة انقر للدفع الجديدة ستظهر لأول مرة في الربيع مع Stripe وستمكن ملايين التجار في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، من الشركات الصغيرة إلى تجار التجزئة الكبار ، من استخدام iPhone الخاص بهم لقبول Apple Pay بسهولة وأمان البطاقات والمحافظ الرقمية الأخرى من خلال نقرة بسيطة على iPhone الخاص بهم.




أعلنت آبل عن ميزة "انقر للدفع على iPhone" ، والتي ستظهر لأول مرة هذا الربيع على Stripe



لا تحتفظ آبل بالوظيفة الحصرية لمنصتها وقد أعلنت أن الميزة ستكون متاحة لمنصات الدفع التابعة لجهات خارجية ومطوري التطبيقات لدمجها في تطبيقات iOS الخاصة بهم وتقديمها كخيار دفع لعملائهم من رجال الأعمال.


صرحت جينيفر بيلي ، نائبة رئيس Apple Pay و Apple Wallet ، أنه "نظرًا لأن المزيد والمزيد من المستهلكين يضغطون للدفع باستخدام المحافظ الرقمية وبطاقات الائتمان ، فإن ميزة Tap to Pay على iPhone ستوفر للشركات طريقة آمنة وخصوصية ويسهل قبولها عمليات الدفع بدون تلامس وإطلاق العنان لتجارب سداد جديدة باستخدام القوة والأمان والراحة التي يوفرها iPhone ". وأضافت: "بالتعاون مع منصات الدفع ومطوري التطبيقات وشبكات الدفع ، نجعل الأمر أسهل من أي وقت مضى للشركات من جميع الأحجام - من رواد الأعمال المنفردين إلى كبار تجار التجزئة - لقبول المدفوعات غير التلامسية بسلاسة والاستمرار في تنمية أعمالهم. "


بمجرد إتاحة الوظيفة ، سيتمكن مستخدمو iPhone XS والإصدارات الأحدث من الوصول إلى ميزة Tap to Pay من خلال تطبيق iOS مدعوم. في الوقت الحالي ، أطلق Stripe صفحة مقصودة لهذه الميزة الجديدة ويسمح للشركات والأفراد بالمشاركة في الاختبار التجريبي للوظيفة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق