اخر الاخبار

تسريب يكشف مواصفات هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite

 

تسريب يكشف مواصفات هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite


لقد سمعنا بالفعل عن OnePlus Nord CE 2 منذ بعض الوقت. ولكن الآن ، ولأول مرة ، ظهرت تفاصيل حول هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite. تأتي المعلومات من مصدر موثوق ، وبالتالي ، يجب أن تكون دقيقة في الغالب.


وفقًا لما ذكره المسرب OnLeaks ، ستطلق شركة ون بلس أيضًا إصدارًا خفيفًا من OnePlus Nord CE 2 يسمى OnePlus Nord CE 2 Lite في الهند. لقد دخل في شراكة مع Smartprix لمشاركة مواصفات هذا الهاتف الذكي القادم.


يقول المرشد أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة كوالكوم Snapdragon 695 SoC مع دعم اتصال 5G. هذه هي نفس مجموعة الشرائح الموجودة داخل Redmi Note 11 Pro 5G المعلن عنها حديثًا. سوف يتباهى الجهاز بشاشة 6.59 بوصة FHD "انسيابية". وفقًا للكلمة المستخدمة ، يمكن أن تدعم الشاشة معدل تحديث عالٍ. ومع ذلك ، من غير المعروف ما إذا كانت اللوحة ستكون LCD أم AMOLED.


عند الحديث عن البصريات ، سيحتوي الهاتف على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف يتألف من مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل وجهازي استشعار غير معروفين بدقة 2 ميجابكسل. في حين أنه في المقدمة ، سيحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.


لسوء الحظ ، يعد البرنامج الموجود على الهاتف الذكي لغزا. ولكن نظرًا لأنه يُقال أن OnePlus Nord CE 2 يعمل بنظام OxygenOS 12 استنادًا إلى Android 12 ، فقد يتم شحن OnePlus Nord CE 2 Lite أيضًا مع نفس البرنامج.


أخيرًا ، سيحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة داخل هيكله. ستدعم هذه الخلية الشحن السريع بقوة 33 واط لملئها بسرعة.


بقدر ما يتعلق الأمر بتاريخ الإطلاق ، قد يصبح OnePlus Nord CE 2 Lite رسميًا جنبًا إلى جنب مع OnePlus Nord CE 2 في 11 فبراير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق