اخر الاخبار

يشاع مرة أخرى أن iPhone 14 Pro يتميز بكاميرا 48 ميجابيكسل مطورة

 

يشاع مرة أخرى أن iPhone 14 Pro يتميز بكاميرا 48 ميجابيكسل مطورة


يبدو أن تقريرًا جديدًا صادر عن TrendForce قد تحقق من صحة التكهنات السابقة المتعلقة بإعداد الكاميرا الرئيسية لجهاز iPhone 14 Pro. أشار تقرير TrendForce إلى أن iPhone 14 Pro سيحتوي على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 48 ميجابكسل. 


تعني الدقة العالية التي تقدمها كاميرا iPhone 14 Pro أنها قد تسجل مقاطع فيديو بدقة 8K بالإضافة إلى تقديم صور بدقة مختلفة. يعتمد هذا على المشهد وحجم الصورة (عمودي أو أفقي). لطالما تم الترويج لإعداد الكاميرا بدقة 48 ميجابكسل من قبل خبير آبل مينج تشي كو.


يمكن للكاميرا بدقة 48 ميجابكسل في 14 Pro أن تمثل تحولًا كبيرًا في طريقة آبل في التعامل مع الكاميرات ، مع إخراج الفيديو والصور المتوقعة. سيحتوي 14 Pro أيضًا على فتحة أمامية بدلاً من الشق بالحجم الكامل من سابقتها. لم يكن هناك تأكيدًا رسميًا حتى الآن من آبل حول تفاصيل إعداد الكاميرا والمواصفات الأخرى لجهاز iPhone 14 Pro.


من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن أربعة طرز جديدة من iPhone 14 في سبتمبر ، بما في ذلك 6.1 بوصة iPhone 14 و 6.7 بوصة iPhone 14 Max و 6.1 بوصة iPhone 14 Pro و 6.7 بوصة iPhone 14 Pro Max ، بكاميرا 48 ميجابكسل متوفر على الجهازين الأخيرين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق