اخر الاخبار

وصل الجهاز اللوحي الجديد Galaxy Tab A8 من سامسونج إلى تايلاند

 

وصل الجهاز اللوحي الجديد Galaxy Tab A8 من سامسونج إلى تايلاند


يتوفر جهاز Galaxy Tab A8 الجديد متوسط ​​المدى من سامسونج في تايلاند ابتداءً من اليوم. يمكن للمشترين المحتملين الاختيار من بين خيارين للألوان ، الذهب الرمادي والذهبي الوردي. الجهاز اللوحي متاح مع اتصال Wi-Fi فقط وشبكة LTE.


سيعيدك Galaxy Tab A8 المزود بشبكة Wi-Fi فقط إلى 9990 باهت (حوالي 300 دولار) ، بينما يتوفر طراز LTE مقابل 10990 باهت (حوالي 330 دولارًا). يمكن للعملاء في تايلاند شراء Galaxy Tab A8 من متاجر سامسونج عبر الإنترنت ، وكذلك من متاجر الخبرة المادية ، ومن خلال شركاء التجزئة المشاركين.


لا يختلف الكمبيوتر اللوحي الجديد من سامسونج كثيرًا عن الطراز السابق. يتشابه كل من Galaxy Tab A7 و Galaxy Tab A8 كثيرًا. تم تجهيز الطراز الأخير بشريحة UNISOC Tiger T618 بدلاً من Qualcomm SoC ، مما يشير إلى أن Tab A8 ولد من النقص العالمي في أشباه الموصلات.


قد لا يكون Galaxy Tab A8 ترقية عن الطراز السابق ، لكنه يظل جهازًا لوحيًا مناسبًا منخفض التكلفة للعملاء الذين لا يمتلكون بالفعل Tab A7. يحتوي جهاز Galaxy Tab A8 على شاشة مقاس 10.5 بوصة بدقة FHD وبطارية تبلغ 7040 مللي أمبير في الساعة. يأتي مع Android 11 و One UI 3.5.


على الرغم من أن Galaxy Tab A8 لا يدعم S Pen ، فقد أنشأت سامسونج جهازًا لوحيًا آخر يركز على الترفيه مع مكبرات صوت استريو ، Dolby Atmos ، وقوة معالجة كافية للتعامل مع معظم المهام بسهولة نسبية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق