اخر الاخبار

إنه عام 2022 ، وما زال Surface Duo الأصلي لم يحصل على تحديث Android 11

 

إنه عام 2022 ، وما زال Surface Duo الأصلي لم يحصل على تحديث Android 11


في سبتمبر ، أكدت شركة مايكروسوفت لوسائل الإعلام أنها تعمل على جلب Android 11 إلى عملاء Surface Duo الأصلي قبل نهاية عام 2021. جاءت هذه الأخبار بعد أن قالت الشركة بالفعل إنها تخطط لشحن Android 11 لجهاز Surface Duo الأصلي في صيف عام 2021. لسوء الحظ ، نحن في بداية عام 2022 ، ومع ذلك لم تقدم مايكروسوفت هذا التحديث المهم بعد.


 ضع في اعتبارك أن جهاز Surface Duo الأصلي لم يتلق أي إصلاحات للأخطاء منذ يوليو ، ترك جهاز Surface Duo الأصلي بدون إصلاحات للأخطاء لمدة نصف عام أمر غير مقبول بصراحة نظرًا لحالة نظام التشغيل مع Android 10. على الأرجح هذا بسبب تحويل موارد الشركة إلى إنهاء إعداد تحديث Android 11 بدلاً من ذلك.


بينما بدأت مايكروسوفت في إصلاح الأخطاء والمشكلات طوال النصف الأول من عام 2021 ، لا يزال جهاز Surface Duo في وضع صعب للغاية بحيث لا يمكن اعتباره مقبولاً ، مما يجعل التوقف المؤقت لإصلاحات الأخطاء في الصيف أمر غريب.


لهذا السبب كان عملاء الجهاز يأملؤن في إصدار Android 11 ، حيث من المفهوم أن تحديث Android 11 يحتوي على الكثير من الإصلاحات والتحسينات التي ستجعل  جهاز Surface Duo الأصلي على قدم المساواة مع Surface Duo 2 فيما يتعلق بالاستقرار والميزات. مما ترك عملاء Duo بدون أي تحسينات حقيقية منذ إطلاق الجهاز قبل 15 شهرًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق