اخر الاخبار

تقرير: جوجل تعمل على نظارات AR الذكية

 

تقرير: جوجل تعمل على نظارات AR الذكية


تعمل شركة جوجل على تطوير زوج من النظارات الذكية التي تعمل بتقنية الواقع المعزز ، وفقًا لتقرير جديدفي مقال أوسع حول جهود الواقع المعزز المستمرة لشركات التكنولوجيا ، ذكر التقرير أن "Google تعمل على تكرار جديد للنظارات الذكية".


لم يتم تقديم تفاصيل المواصفات ، ولكن يشير التقرير إلى أن هذا المشروع جاء بعد استحواذ Google على واترلو ، نورث ومقرها أونتاريو العام الماضي. قبل الاستحواذ ، كانت نورث تعمل على نظاراتها الذكية ، Focals ، على الرغم من إلغاء تلك النظارات منذ ذلك الحين.


منذ ذلك الحين ، انتقل العديد من الموظفين السابقين في نورث إلى قسم الأجهزة والخدمات العام في شركة جوجل ، والذي يعمل على أجهزة مثل Pixel و Nest. من الناحية النظرية ، تعتبر هذه النظارات الذكية التي تعمل بالواقع المعزز جزءًا من هذا التقسيم.


جوجل ليست الشركة الوحيدة المهتمة بسوق الواقع المعزز للأجهزة القابلة للارتداء. في سبتمبر ، دخل فيسبوك في شراكة مع Ray-Ban لإطلاق "Ray-Ban Stories" ، وهو زوج من النظارات الذكية الشبيهة بـ Snap Spectacles والتي يمكنها التقاط الصور ومقاطع الفيديو. في هذه الأثناء ، ترددت شائعات عن أن شركة آبل تعمل على سماعة AR الخاصة بها.


في الوقت الحالي ، لا توجد الكثير من التفاصيل حول النظارات الذكية AR التي تعمل بتقنية الواقع المعزز من جوجل ، ولكن بالتأكيد ستظهر بعض الأخبار في المستقبل القريب. سنبقيك على إطلاع حول الجديد في هذا الموضوع في حال ظهور أي جديد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق