اخر الاخبار

يمكن أن تشتمل تشكيلة iPhone 14 الكاملة على شاشة 120 هرتز و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

 

يمكن أن تشتمل تشكيلة iPhone 14 الكاملة على شاشة 120 هرتز و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي


في سبتمبر 2021 ، أصدرت شركة آبل سلسلة iPhone 13 ، منها iPhone 13 Pro و 13 Pro Max يحملان لوحة LTPO بمعدل تحديث 120 هرتز ، لكن طرازي الفانيليا iPhone 13 و 13 Mini لا يزالان عالقين في معدل التحديث التقليدي 60 هرتز. الآن ، وفقًا للتسريبات الأخيرة ، ستتميز تشكيلة iPhone 14 القادمة بالكامل بلوحة معدل تحديث 120 هرتز.


وفقًا لتقرير MacRumors ، أوضح المحلل جيف بو أن جميع طرازات iPhone 14 ستتميز بشاشة LTPO ProMotion بمعدل تحديث 120 هرتز.


بالنسبة لأولئك غير المدركين ، فإن شاشة ProMotion من آبل هي في الأساس اسمها لتقنية معدل التحديث التكيفي. يسمح ProMotion لمعدل التحديث بالتغير من 120 هرتز إلى 10 هرتز اعتمادًا على المحتوى المعروض على الشاشة. لذلك سيتم تشغيل موقع ويب ثابت بمعدل تحديث 10 هرتز ولعبة بمعدل تحديث 120 هرتز. يسمح ذلك بالحفاظ على البطارية عن طريق تقليل معدل تحديث الشاشة عند عدم الحاجة إليها.


في السابق ، توقع جيف بو أيضًا أن طرازات iPhone 14 Pro ستحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) متزايدة تبلغ 8 جيجا بايت ولكن بناءً على مصادر سلسلة التوريد ، فقد توقع الآن أن جميع طرز iPhone 14 الأربعة ستكون مجهزة بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بسبب اعتبارات التكلفة.


على الرغم من أن هذا لا يعني شيئًا عندما تفكر في الموديلات الاحترافية الحالية ، إلا أن زيادة ذاكرة الوصول العشوائي إلى 6 جيجا بايت ستكون رائعة لطرازات iPhone 14 القياسية بالإضافة إلى iPhone 14 max المشاع.



أشارت الشائعات السابقة أيضًا إلى أن iPhone 14 Pro القادم سيكون به فتحة للكاميرا الأمامية على شكل حبة بدلاً من الشق الأوسع لإيواء الكاميرا الأمامية. لكن تقريرًا لاحقًا يشير إلى أنه سيكون هناك فتحتان على iPhone Pro ، أحدهما على شكل حبة وفتحة ثقب أخرى. يقال إن هذه القواطع تحتوي على الكاميرا الأمامية بالإضافة إلى مستشعرات Face ID.



يمكن أن تشتمل تشكيلة iPhone 14 الكاملة على شاشة 120 هرتز و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي




بخلاف الشاشة ، من المتوقع أيضًا أن يأتي iPhone 14 Pro مزودًا بمستشعر الكاميرا الرئيسي بدقة 48 ميجابكسل والذي سيكون أكبر مستشعر دقة على iPhone حتى الآن. وفي الوقت نفسه ، يقال إن شركة آبل ستكشف النقاب عن iPhone 14 في سبتمبر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق