اخر الاخبار

يحصل Galaxy A52 5G على تحديث One UI 4.0 المستند إلى نظام Android 12

 

يحصل Galaxy A52 5G على تحديث One UI 4.0 المستند إلى نظام Android 12


في الأسبوع الماضي ، أصدرت شركة سامسونج تحديث Android 12 لهاتفي Galaxy A52 و Galaxy A52s 5G. الآن ، بدأت الشركة في طرح تحديث Android 12 لجهاز Galaxy A52 5G أيضًا.


تم إصدار تحديث One UI 4.0 المستند إلى نظام التشغيل Android 12 لهاتف Galaxy A52 5G (SM-A526B) في أوروبا. التحديث يأتي مع إصدار البرنامج الثابت A526BXXU1BUL7 ويتضمن تصحيح الأمان لشهر يناير 2022. يمكن أن تصدر سامسونج تحديث البرنامج الرئيسي الجديد في أجزاء أخرى من العالم قريبًا جدًا.


يجلب تحديث One UI 4.0 تصميمًا محدثًا لواجهة المستخدم ، يتميز بميزة لوحة ألوان المواد المستوحاة من المواد ، وتصميم عنصر واجهة مستخدم جديد ، والمزيد من خيارات عناصر واجهة المستخدم ، وتحسين AoD و الوضع الداكن. هناك أدوات شاشة قفل جديدة أيضًا. تم تحسين الخصوصية والأمان ، بفضل مؤشرات الخصوصية ومفاتيح التبديل السريعة للكاميرا والميكروفون.


قامت سامسونج أيضًا بتحسين تطبيقات الأسهم الخاصة بها ، بما في ذلك My Files و Samsung Internet و لوحة مفاتيح سامسونج. تلقى Bixby و Bixby Routines ميزات جديدة أيضًا. تمت إضافة ميزات إمكانية الوصول الجديدة وتحسين الأداء.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy A52 5G في أوروبا ، فهناك احتمال أن تكون قد تلقيت بالفعل إشعارًا بالتحديث الجديد. إذا لم تكن قد استلمتها بعد ، فيمكنك التحقق منها يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على' تنزيل وتثبيت '. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق