اخر الاخبار

تؤكد شركة سامسونج تأجيل إطلاق Exynos 2200 ، وتقول إن مجموعة الشرائح لا تعاني من مشاكل

 

تؤكد شركة سامسونج تأجيل إطلاق Exynos 2200 ، وتقول إن مجموعة الشرائح لا تعاني من مشاكل


كان هناك الكثير من التكهنات مؤخرًا حول Exynos 2200. هذا هو أحدث معالج رائد من سامسونج كان من المقرر تقديمه مع سلسلة Galaxy S22 القادمة. عادةً ما تكشف سامسونج النقاب عن أحدث شرائحها المتطورة قبل شهر أو نحو ذلك من الإعلان عن التشكيلة الرئيسية الجديدة.


وقد خططت للقيام بذلك هذه المرة أيضًا. كانت الشركة قد كشفت سابقًا أنها ستكشف النقاب عن Exynos 2200 في 11 يناير. كان ذلك بالأمس ولم يتم الإعلان عن مجموعة الشرائح. أكدت شركة سامسونج الآن أنها أخرت إطلاق Exynos 2200.


كانت هناك تقارير بالأمس عن تأخير سامسونج لإطلاق شرائح Exynos 2200 الخاصة بها. لم يتضح على الفور سبب اتخاذ الشركة لهذه الخطوة. لم تقدم سامسونج حتى الآن أي توضيح بشأن هذه المسألة.


أكدت الشركة لوسائل الإعلام في كوريا الجنوبية أنها أجلت إطلاق Exynos 2200. نُقل عن مسؤول في شركة سامسونج للإلكترونيات قوله: 'نخطط للكشف عن معالج التطبيقات الجديد في وقت إطلاق هاتف ذكي جديد من سامسونج' ، مضيفًا أنه 'لا توجد مشاكل في إنتاج وأداء AP.'


يبدو أن هذه محاولة لتشويه سمعة الشائعات حول عدم استخدام Exynos 2200 لسلسلة Galaxy S22 على الإطلاق. ادعى أحد المرشدين أمس أن جميع متغيرات Galaxy S22 في جميع أنحاء العالم ستستخدم مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1. هذا يعني أن Exynos 2200 لن يتم استخدامه في تشكيلة سامسونج الرائدة القادمة.


بيان سامسونج الخاص غامض في أحسن الأحوال. بينما يقول أنه سيتم الكشف عن Exynos 2200 بهاتف ذكي جديد ، إلا أن هذا لا يعني بالضرورة أن هذا سيكون Galaxy S22. قد يعني هذا أنه سيتم الكشف عن Exynos 2200 عندما يتم إصدار الهواتف القابلة للطي الجديدة في وقت لاحق من هذا العام ، ولكن هذا طريق طويل في المستقبل.


سيتعين علينا الانتظار حتى الشهر المقبل لمعرفة ما إذا كان Exynos 2200 سيصل بالفعل مع سلسلة Galaxy S22.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق