اخر الاخبار

يحصل Galaxy S21 FE على تحديث الأمان لشهر يناير 2022

 

يحصل Galaxy S21 FE على تحديث الأمان لشهر يناير 2022


بدأ هاتف Galaxy S21 FE ، الذي تم الإعلان عنه الأسبوع الماضي ، بالفعل في الحصول على أول تحديث للبرنامج. نظرًا لأن سامسونج لم تبدأ في شحن الجهاز في معظم الأسواق حتى الآن ، فمن المحتمل أن يرى المستخدمون هذا التحديث الجديد بمجرد أن يفتحوا علبة Galaxy S21 FE الجديدة.


يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy S21 FE مع إصدار البرنامج الثابت G990EXXU1BUL5. التحديث متاح حاليًا في تايلاند ، ولكن من المقرر طرحه في المزيد من الأسواق قريبًا. يجلب تصحيح الأمان لشهر يناير 2022 الذي يعمل على إصلاح العشرات من الثغرات الأمنية. قد يتضمن التحديث أيضًا إصلاحات للأخطاء وتحسينات في الاستقرار.


إذا كنت قد طلبت بالفعل Galaxy S21 FE ، فيمكنك التحقق من التحديث الجديد بمجرد وصول الهاتف إليك. يمكنك التحقق من التحديث يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.


يأتي Galaxy S21 FE مزودًا بنظام التشغيل One UI 4.0 المستند إلى نظام Android 12. وعدت شركة سامسونج بثلاثة تحديثات لنظام التشغيل أندرويد لهواتفها المتطورة ، مما يعني أنه يجب تحديث Galaxy S21 FE حتى نظام نظام Android 15 في المستقبل. سيحصل أيضًا على تصحيحات أمنية شهرية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق