اخر الاخبار

أعلنت شركة سامسونج عن Home Hub ، وهي شاشة عرض ذكية للتحكم في جميع أجهزتك المنزلية الذكية

 

أعلنت شركة سامسونج عن Home Hub ، وهي شاشة عرض ذكية للتحكم في جميع أجهزتك المنزلية الذكية


أعلنت شركة سامسونج عن Home Hub ، وهي شاشة ذكية للتحكم في جميع الأجهزة المتوافقة مع SmartThings. كما هو متوقع ، سيتم إطلاقه فقط في كوريا الجنوبية ، على الأقل في الوقت الحالي.


جهاز Home Hub عبارة عن شاشة عرض ذكية ، تشبه Amazon Echo Show 15 و Google Nest Hub Max. ومع ذلك ، فهو يقف عموديًا على رصيف ليُظهر لك عناصر التحكم لجميع الأجهزة المتوافقة مع SmartThings في منزلك. يمكنه التحكم في مكيف الهواء ، وتنقية الهواء ، والمداخن ، والمجفف ، والأضواء ، والثلاجة ، والكاميرات الأمنية ، وأجهزة الاستشعار ، والتلفزيون ، وأشياء أخرى. حتى أنه يُظهر أجهزتك المفضلة في المقدمة والوسط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تشغيل الأتمتة والروتين بنقرة واحدة.


على عكس Echo Show و Nest Hub ، اللذان يركزان على ميزات الترفيه والمساعد الصوتي ، يحافظ Home Hub من سامسونج على تركيزه على توفير مكان مركزي للتحكم في جميع أجهزتك المنزلية الذكية. كما أنه يدمج خدمة SmartThings Energy لإظهار استهلاك الطاقة بواسطة جميع الأجهزة المتوافقة ويقدم توصيات لتوفير الطاقة. من غير الواضح ما إذا كان يحتوي على المساعد الصوتي الذكي Bixby.


سيكون جهاز Home Hub متاحًا فقط في كوريا الجنوبية في النصف الأول من عام 2022.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق