اخر الاخبار

تحصل سلسلة OnePlus 9 على تحديث شهر يناير بمجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة

 

تحصل سلسلة OnePlus 9 على تحديث شهر يناير بمجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة


أصدرت شركة ون بلس تحديثًا جديدًا لأحدث تشكيلة رئيسية لها. حيث تلقى كل من OnePlus 9 و 9 Pro تحديثًا يطلق عليه OxygenOS 12 C.44 ويأتي مع مجموعة من الميزات الجديدة والتحسينات المتعددة وبعض إصلاحات الأخطاء. ستحصل أيضًا على أحدث تصحيح أمني لشهر يناير 2022 ، وهو أمر رائع بالنظر إلى أننا ما زلنا في يناير.


تتضمن بعض الميزات الجديدة وضعًا غامقًا محسّنًا يتيح لك الاختيار من بين ثلاث درجات لونية وأيقونات سطح مكتب محسّنة وخيارات نمط إضافية جديدة لبطاقات الرف وإضافات Canvas AOD والمزيد. راجع مدونة الشركة الرسمية.


يتم طرح تحديث OxygenOS 12 C.44 الجديد على مراحل ووصل إلى أجهزة OnePlus 9 و 9 Pro في أوروبا وأمريكا الشمالية والهند ، على الرغم من أن بعض الميزات تقتصر حاليًا على المستخدمين الأوروبيين.


إذا لم تكن قد تلقيته بعد ، فلا داعي للقلق لأن OnePlus قد وعد بطرحه على نطاق أوسع في الأيام المقبلة. لا يزال من الممكن إجراء الفحص اليدوي من خلال التوجه إلى الإعدادات> النظام> تحديثات النظام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق