اخر الاخبار

تختبر مايكروسوفت تصميمًا جديدًا لواجهة الاتصال في تطبيق Your Phone لنظام التشغيل Windows 11

 

تختبر مايكروسوفت تصميمًا جديدًا لواجهة الاتصال في تطبيق Your Phone لنظام التشغيل Windows 11


تتحسن الآن قدرة تطبيق هاتفك على إجراء مكالمات هاتفية في التحديث الأخير على Windows 11. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، تلقى تطبيق Your Phone مؤخرًا تصميمًا جديدًا لجعله يتماشى مع نظام Windows 11 الجمالي الجديد ، والذي يتضمن زوايا دائرية و لوحة ألوان ناعمة.


تعتمد واجهة تطبيق هاتفك على التصميم الحالي ، ولكنها تأتي مع العديد من التغييرات الطفيفة. على سبيل المثال ، يتم الآن تثبيت موجز الإخطارات على اللوحة اليمنى وقد نقلت مايكروسوفت الشريط الذي يتيح لك الوصول إلى علامات تبويب الرسائل والصور والتطبيقات والمكالمات إلى أعلى النافذة.


الواجهة الجديدة أكثر نظافة وأقل تشويشًا ، كما أنها تبدو مألوفة إذا كنت تستخدم تطبيق Your Phone بنشاط. لا يزال تطبيق الهاتف الخاص بك يقدم نفس مجموعة الميزات ، القدرة على إرسال أو قراءة الرسائل النصية وإدارة الإخطارات وإجراء المكالمات دون الحاجة إلى استخدام الهاتف الفعلي.


على الرغم من أن التحديث السابق كان يدور حول تحسينات التصميم للواجهة بشكل عام ، إلا أنه ليس بالضرورة أن مايكروسوفت لا تعمل على إجراء تغييرات كبيرة. مع Windows 11 Build 22533 ، يحصل هاتفك على تجربة اتصال جديدة.



تختبر مايكروسوفت تصميمًا جديدًا لواجهة الاتصال في تطبيق Your Phone لنظام التشغيل Windows 11




يقوم تحديث المعاينة بتحديث الواجهة المرئية لمربع حوار المكالمة الهاتفية وتكون واجهة المستخدم الجديدة أكثر منطقية لمكالمة هاتفية. كما ترى في لقطة الشاشة أعلاه ، تتضمن نافذة المكالمة الجارية لتطبيق Your Phone رموزًا وخطوطًا وتغييرات في واجهة المستخدم محدثة تجعلها تتماشى مع التصميم المحسّن لنظام Windows 11.


أكدت مايكروسوفت أن إجراء المكالمات باستخدام تطبيق Your Phone لا يزال يعمل بنفس الطريقة كما كان من قبل. إذا لاحظت وجود مشكلات في تطبيق Your Phone ، فيمكنك دائمًا إرسال الملاحظات إلى مايكروسوفت عبر مركز الملاحظات ضمن تطبيقات هاتفك.


تجدر الإشارة إلى أن تطبيق Your Phone الجديد متاح لمختبري Windows Insider فقط ، ولم يتضح بعد متى يمكن تطبيق هذه التغييرات للجميع. حيث تستغرق مايكروسوفت وقتها للتأكد من أن التطبيق مستقر وقد أصدرت مؤخرًا برنامج Media Player و Notepad المحدثين لمزيد من المستخدمين بعد إجراء اختبارات مكثفة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق