اخر الاخبار

تم الإعلان عن Huawei Watch GT Runner المزودة بالذكاء الاصطناعي في الأسواق العالمية

 

تم الإعلان عن Huawei Watch GT Runner المزودة بالذكاء الاصطناعي في الأسواق العالمية


أعلنت شركة هواوي في 26 يناير 2022 عن التوفر العالمي لهاتفيها الرائدين P50 Pro و P50 Pocket. الآن ، أعلنت العلامة التجارية أيضًا أن الساعة الذكية Huawei Watch GT Runner ستأتي إلى أسواق متعددة حول العالم. تم إطلاق الساعة الذكية سابقًا في بعض البلدان العام الماضي وهي الآن تحصل على إصدار عالمي أوسع. تتبنى الساعة الذكية تصميمًا أنيقًا وكما يوحي الاسم ، فهي تستهدف الرياضيين.


يتكون الهيكل الأنيق لساعة Watch GT Runner من ألياف مركبة عالية القوة لإنشاء هيكل قوي ورفيع ومقاوم للتآكل. تتميز الساعة بهيكل خفيف الوزن يصل وزنه إلى 38.5 جرامًا فقط. كما أنه مزود بحزام سيليكون مضاد للبكتيريا ، لذا لن تقلق بشأن تراكم البكتيريا خلال التدريبات المكثفة.


توفر ساعة Huawei Watch GT Runner وظيفة تحديد المواقع بدقة عالية مع أول تصميم حاصل على براءة اختراع لهوائي خارجي عائم مخفي. يخفي هذا التصميم هوائي تحديد المواقع في مادة ألياف البوليمر. نتيجة لذلك ، تم تحسين تأثير الإشارة بشكل كبير ، وتحسن أداء الهوائي بنسبة 135٪ مقارنة بالتصميم التقليدي. تأتي الساعة مع GPS و Beidou و GLONASS و GALILEO و QZSS.


تتميز الساعة الذكية بمستشعر معدل ضربات القلب TruSeen 5.0 Plus من Huawei ، ودعم أكثر من 100 وضع للتمرين ، ومراقبة SpO2 طوال اليوم ، ومدرب ركض مدفوع بالذكاء الاصطناعي. ربما يكون أهم ما يميز Watch GT Runner هو ميزاته المدعومة بتحليلات Huawei TruSport مثل مؤشر قدرة التشغيل (RAI) وبرنامج التشغيل الاحترافي.


يعد مؤشر القدرة على الجري ميزة تحسب حدودك الحالية بناءً على معدل ضربات القلب التاريخي ، والوتيرة ، والمسافة ، والتردد ، والبيانات الأخرى ، وتولد نتيجة مؤشر القدرة على الجري لتظهر لك مكانك في التدريب. توفر لك هذه الميزة أيضًا بيانات مثل مستوى التعب ، وأوقات الاسترداد المقدرة ، وضغط التدريب الهوائي / اللاهوائي ، وتنبؤات وقت السباق المقدرة لمساعدة المستخدمين على ضبط برنامج التدريب الخاص بهم بشكل أفضل.


يمكن للمستخدمين وضع خطة تدريب مخصصة وتحديد أهدافهم في تطبيق Huawei Health وسيعمل Watch GT Runner كمدرب للجري من خلال تعديل نظام التدريب الخاص بك بناءً على تقدمك في الجري بمرور الوقت. يمكنه أيضًا تحديد مرحلة التدريب التي أنت فيها وتعديل شدة التدريب وفقًا لذلك لضمان أنك تتدرب بالسرعة الصحيحة.


بخلاف هذه الميزات ، تحتوي ساعة Huawei Watch GT Runner على شاشة AMOLED مستديرة مقاس 1.43 بوصة مع دعم لمس ملء الشاشة. تعمل الساعة بنظام HarmonyOS الذي يوفر الدعم لمجموعة متنوعة من تنزيلات تطبيقات الطرف الثالث ، مثل Kugou Music و Himalayas و AutoNavi Maps و Air Travel وما إلى ذلك ، والتي تغطي الحياة اليومية تقريبًا.


تتميز بعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا مع الاستخدام العادي وحوالي 7 أيام من عمر البطارية مع الاستخدام الكثيف. يمكن لـ Watch GT Runner تخزين ما يصل إلى 500 أغنية ودعم إشعارات الهاتف الذكي ومكالمات Bluetooth بفضل مكبر الصوت والميكروفون المدمجين.


لم تعلن شركة هواوي بعد عن الموعد المحدد للتوافر في السوق العالمية ، ولكن من المتوقع أن تصل ساعة Watch GT Runner في الربع الأول من عام 2022 في أجزاء مختلفة من أوروبا وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية. كشفت العلامة التجارية أن الساعة الذكية ستكلف 299 يورو في المملكة المتحدة ، ولكن لم يتم الكشف عن أي سعر للمناطق الأخرى حتى الآن.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق