اخر الاخبار

يبدأ هاتف Galaxy A52s 5G في الحصول على تحديث Android 12

 

يبدأ هاتف Galaxy A52s 5G في الحصول على تحديث Android 12


بدأت شركة سامسونج في تحديث هاتف Galaxy A52 بنظام Android 12 الأسبوع الماضي ، والآن ، تقوم الشركة بطرح تحديث One UI 4.0 المستند إلى نظام Android 12 إلى طراز Galaxy A52s.


يجب أن يتمكن عملاء Galaxy A52s 5G في كوريا الآن من تنزيل وتثبيت تحديث One UI 4.0 المستند إلى نظام Android 12. يمكن للعملاء التعرف على التحديث الجديد من خلال إصدار البرنامج الثابت A528NKSS1BUL7. حزمة البرامج الثابتة مصحوبة بتصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2021 ، ولكن بالطبع ، الأخبار المهمة هنا هي One UI 4.0.


عادةً ما يستغرق الأمر من Samsung بضعة أيام إلى بضعة أسابيع قبل أن تصدر تحديثًا جديدًا للبرامج الثابتة خارج كوريا الجنوبية بمجرد ظهورها هناك. لذلك ، من المنطقي أن نفترض أن Galaxy A52s 5G في كل مكان سيعمل بنظام Android 12 و One UI 4.0 قريبًا.


مع تحديث One UI 4.0 ، سيحصل هاتف Galaxy A52s 5G على واجهة مستخدم مُحدثة بتصميم مُعاد تصميمه لتطبيقات سامسونج وخيارات سمة لونية جديدة وعناصر واجهة مستخدم مُعاد تصميمها والمزيد.


إذا كنت من مستخدمي هاتف Galaxy A52s 5G في كوريا ، فيمكنك التحقق من تحديث البرنامج الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت. من المتوقع أن يتم توسيع الطرح إلى العديد من الأسواق الأخرى في قام الأيام القريبة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق