اخر الاخبار

اكتشف طرازات Galaxy S22 التي ستحصل على دعم الشحن السريع بقدرة 45 وات

 

اكتشف طرازات Galaxy S22 التي ستحصل على دعم الشحن السريع بقدرة 45 وات


نقترب بسرعة من حدث Unpacked الرسمي حيث ستكشف شركة سامسونج عن سلسلة Galaxy S22 في 9 فبراير. نحن نعرف كل شيء عن سلسلة Galaxy S22 من المواصفات إلى التصميم. حيث تم الكشف عن كل التفاصيل الصغيرة تقريبًا ، قبل الإطلاق. الآن ، في شهادة جديدة ، تم الكشف عن سرعات الشحن لسلسلة Galaxy S22 بأكملها.


وفقًا لتقرير جديد ، ظهرت جميع الطرز الثلاثة ، مثل Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra ، على منصة اعتماد DEMKO الدنماركية.


تمنحنا الشهادة نظرة خاطفة على سرعات الشحن التي ستدعمها هذه الأجهزة. في شهادة DEMKO ، يظهر هاتف Galaxy S22 العادي مع دعم الشحن السريع بقدرة 25 وات. لا مفاجآت هناك.


ومع ذلك ، فإن المتغيرات العلوية ، مثل Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra ، مدرجة لتأتي مع دعم الشحن السريع 45 واط. أشارت التسريبات السابقة إلى أن هاتف Galaxy S22 العادي سيأتي ببطارية تبلغ 3700 مللي أمبير في الساعة. سيحصل هاتف Galaxy S22 Plus على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة ، بينما سيتم تزويد هاتف Galaxy S22 Ultra ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة.


بشكل عام ، ستساعد سرعات الشحن هذه ، كما يتضح من شهادة DEMKO ، مستخدمي سلسلة Galaxy S22 على شحن أجهزتهم بسرعة أكبر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق