اخر الاخبار

الكشف عن مواصفات هاتف لينوفو Halo Legion المرتقب

 

الكشف عن مواصفات هاتف لينوفو Halo Legion المرتقب


يقال إن شركة لينوفو تعمل على هاتف ألعاب. قام ايفان بلاس الموثوق به بتسريب مواصفات وتصميمات هاتف الألعاب Legion التالي الذي يحمل الاسم الرمزي "Halo". في هذا المنشور سنستعرض المواصفات المشاعة للهاتف القادم في هذا المنشور.


يُظهر عرض Lenovo Helo أنه يحتوي على شاشة مثقبة في المقدمة. يحتوي على لوحة P-OLED مقاس 6.67 بوصة توفر دقة FHD + ومعدل تحديث 144 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز. كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.


بالانتقال إلى الخلف ، يمكن رؤية هاتف Halo بتصميم خفيف مقارنةً بهواتف الألعاب الذكية الأخرى التي تحمل علامة Legion. سيشتمل إعداد الكاميرا الخلفية لجهاز Lenovo Halo على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل ، مصحوبة بعدسة بدقة 13 ميجابكسل ونهاش بدقة 2 ميجابكسل.


سيتم تشغيل Lenovo Halo بواسطة شريحة Snapdragon 4nm من الجيل التالي مع رقم طراز SM8475 ووحدة معالجة الرسومات Adreno 730. نظرًا لأن شريحة Snapdragon 8 Gen 1 الحالية لها نفس رقم طراز GPU و SM8450 ، يبدو أن SM8475 يمكن أن يكون نسخة محدثة من شريحة SD8G1. قد تطلق كوالكوم الشريحة الجديدة باسم Snapdragon 8 Gen 1 Plus في الأشهر القليلة المقبلة.


سيوفر الهاتف للمستخدمين 8 جيجابايت / 12 جيجابايت / 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR5 و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت من تخزين UFS 3.1. سيحتوي هاتف الألعاب على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 68 وات.


لا توجد كلمة عن الإسم الأخير لهاتف Lenovo Halo الذكي. وبقدر ما يتعلق الأمر بموعد إطلاق الجهاز ، فمن المتوقع أن كشف النقاب في الربع الثالث من عام 2022. وفي الأخبار ذات الصلة ، تعمل لينوفو أيضًا على هاتف الألعاب Legion Y90 للسوق الصينية. من المحتمل أن يبدأ عرضه في فبراير أو مارس.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق