اخر الاخبار

تسعى آبل للحصول على براءة اختراع بشأن وضع الشفافية التلقائي لـ AirPods Pro

 

تسعى آبل للحصول على براءة اختراع بشأن وضع الشفافية التلقائي لـ AirPods Pro


تُعد AirPods Pro أكثر سماعات أذن لاسلكية حقيقية تقدمها شركة آبل حتى الآن ، وتستعد الشركة لإطلاق خليفتها ، الملقب بـ AirPods Pro 2 في الأشهر المقبلة. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين زوج AirPods المتنوع المتوسط وطراز Pro ذو السعر المتميز في إلغاء الضوضاء النشط (ANC) ؛ يمنع هذا الأخير الضوضاء المحيطة من الاختلاط بمحتوى البث المسموع عبر سماعات الأذن التي تعمل بالبلوتوث.


تضيف الشركة ببطء بعض ميزات Pro إلى الطرازات غير الاحترافية من AirPods ، ولكن للتأكد من أن طرازات Pro تحزم ميزات فريدة تُميزها عن الطرازات العادية ، والآن ، لدى Apple بعض الميزات الجديدة في طور الإعداد.


قدمت شركة آبل طلب براءة اختراع جديد لميزة جديدة على سماعة AirPods Pro ، بعنوان "مقاطعة أجهزة الصوت التي تعمل على إلغاء الضوضاء" والتي تعد في الأساس وضع شفافية تلقائي.


باستخدام هذه الميزة ، سيتمكن المستخدمون من تحديد متى يجب إيقاف ميزة إلغاء الضوضاء النشط مسبقًا. لهذا ، يمكن للمستخدم ضبط الميزة ليتم مقاطعتها بواسطة جهة اتصال أو أكثر محددة مسبقًا يتم تحديدها بواسطة الأجهزة الإلكترونية أو من خلال الأوامر الشفهية ، إما عن طريق التعرف على الصوت أو تشغيل الكلمات.


هذا يعني أن ميزة إلغاء الضوضاء النشط ستظل نشطة بالنسبة لـ AirPods Pro ولكن عندما يتصل المستخدم بشخص موجود في قائمة جهات الاتصال المسموح لها بالمقاطعة ، فإن سماعات الأذن ستتحول إلى وضع الشفافية.


لن يقتصر الأمر على جهات الاتصال الأخرى فقط حيث تشير براءة الاختراع إلى أن النظام يمكنه أيضًا التعرف على الأصوات المهمة مثل صفارات الإنذار للشرطة أو سيارات الإسعاف أو إنذارات الدخان أو الحريق ، ويمكن أيضًا تعيين هذه الأصوات كمحفزات لتبديل الوضع.


بينما تم تقديم براءة الاختراع في الأصل من قبل آبل العام الماضي في يوليو ، لا يوجد ضمان بأن الميزة ستصل إلى AirPods Pro في أي وقت قريبًا. براءة الاختراع هي مجرد إشارة إلى أن الشركة تعمل على تطوير هذا.


بالنسبة إلى AirPods Pro 2 ، من المتوقع أن تصبح رسمية في خريف هذا العام ، إلى جانب مجموعة من منتجات Apple الأخرى. هناك شائعات بأن سماعات الأذن TWS يمكن أن تأتي بتصميم مجدد بالإضافة إلى ميزات جديدة متعلقة بالصحة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق