اخر الاخبار

يمكن أن تأتي طرازات iPhone 14 بدون فتحة بطاقة SIM فعلية

 

يمكن أن تأتي طرازات iPhone 14 بدون فتحة بطاقة SIM فعلية


قبل يومين ، تم الإبلاغ عن أن طرازات سلسلة iPhone 15 Pro من آبل ، التي سيتم إطلاقها في عام 2023 ، يمكن أن تأتي بدون فتحة بطاقة SIM فعلية وتدعم فقط بطاقات eSIM المزدوجة. الآن ، يشير تقرير جديد إلى أن التبديل من بطاقة SIM الفعلية إلى eSIM يمكن أن يحدث في وقت أبكر مما هو متوقع. يُزعم أن طرازات سلسلة iPhone 14 التي سيتم إطلاقها في عام 2022 قد تفتقر إلى فتحات بطاقة SIM المادية.


وفقًا لتقرير صادر عن MacRumors ، نصحت شركة آبل شركات النقل الرئيسية للشبكات في الولايات المتحدة بالاستعداد لإطلاق الهواتف الذكية eSIM فقط بحلول سبتمبر 2022. وقد تمكنوا أيضًا من الوصول إلى مستند يحدد الإطار الزمني لهذه المبادرة ، على الرغم من أن الوثيقة لا تذكر على وجه التحديد Apple أو iPhone.


كجزء من عملية الانتقال ، يُزعم أن بعض شركات الاتصالات الأمريكية ستبدأ في تقديم طرازات مختارة من iPhone 13 بدون بطاقة nano-SIM في صندوق البيع بالتجزئة من الربع الثاني من عام 2022. ، حيث يستطيع المستخدمون عادةً تنشيط خطة خلوية عبر eSIM عن طريق تشغيل iPhone ، والاتصال بشبكة Wi-Fi ، واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.


بالنظر إلى الموعد النهائي المزعوم لشهر سبتمبر 2022 ، من المحتمل أن تقوم Apple بإزالة فتحة بطاقة SIM الفعلية بدءًا من بعض طرز iPhone 14 ، بدلاً من بعض طرز iPhone 15 كما يُشاع في الأصل ، ولكن لا يوجد شيء نهائي في هذه المرحلة. ومع ذلك ، نتوقع أن تستمر شركة آبل في صنع طرازات iPhone مع فتحات بطاقة SIM فعلية للمناطق التي لا تتوفر فيها وظائف eSIM.


قبل ذلك ، كانت هناك شائعات حول تخطيط Apple لإزالة منفذ Lightning من الهواتف الذكية ، وإذا تخلصت الشركة أيضًا من فتحة بطاقة SIM الفعلية ، فستكون هذه خطوة إلى الأمام للحصول على تصميم سلس بالإضافة إلى تحسين مقاومة الماء.


تتمتع آبل بسجل حافل في اتخاذ بعض القرارات الجريئة ، لذلك هناك احتمال أن تكون هذه المعلومات صحيحة. نتوقع الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا في الأسابيع أو الأشهر المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق